موعد مباراة برشلونة وفالنسيا.. يحل البلاوجرانا ضيفا ثقيلا على الخفافيش، في انطلاق مشوار الفريقين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا"، على ملعب الميستايا.

يدخل فريق برشلونة مباراة فالنسيا، من أجل محاولة نسيان ما حدث قبل أيام، وتحديدا يوم 12 أغسطس، في ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

برشلونة برشلونة يخسر من موناكو

وتعرض نادي برشلونة لخسارة مذلة على يد موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، في كأس جوهان جامبر والتي تقام سنويا في بداية الموسم.

ورغم أن مباراة موناكو كانت ودية وتحضيرية لانطلاقة الموسم، إلا أن البعض من جماهير برشلونة انزعج للغاية من المستوى الذي قدمه الفريق في مستهل مشوار الموسم.

برشلونة هانزي فليك يطمئن جماهير برشلونة

واعتبر هانزي فليك، مدرب نادي برشلونة، أن الخسارة من نظيره موناكو كانت قاسية وهزيمة مؤلمة، لكنها بمثابة جرس إنذار للاعبين، أن القادم سيكون أكثر قوة وأكثر تحديا.

آخر مواجهة لعبها نادي فالنسيا قبل خوض لقاء برشلونة، جاءت أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني وديا، وتمكن الخفافيش من التغلب على بطل البوندسليجا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ظهر نادي فالنسيا أمام نظيره الألماني قويا ومتماسكا، ونجح في زيارة شباك منافسه في 3 مناسبات، عن طريق كل من رافائيل مير فيسنتي، وهوجو دورو وألبيرتو ماري.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا

ومن المتوقع أن يظهر نادي برشلونة في مباراة الغد أمام فالنسيا بتشكيلة مكونة من:

برشلونة

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كوندي، كريستنسن، إينيجو مارتينيز، بالدي.

في خط الوسط: بيرنال، كاسادو، بابلو توري.

في خط الهجوم: باو فيكتور، ليفاندوفسكي، رافينها.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويرحل نادي برشلونة إلى ملعب الميستايا لملاقاة نظيره فالنسيا، مساء غد السبت الموافق 17 أغسطس 2024، في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وتبدأ مباراة برشلونة وفالنسيا بالدوري الإسباني في تمام الساعة 10:30 مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 11:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الليجا، إذاعة مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة beIN Sports HD 1 مساء السبت، ويعلق عليها العماني خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة فالنسيا مباراة برشلونة اليوم اخبار الدوري الاسباني مباراة برشلونة وفالنسيا برشلونة وفالنسيا موعد مباراة برشلونة وفالنسيا موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا مباراة برشلونة وفالنسیا الدوری الإسبانی نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره هولندا مساء اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويحتل الماكينات الألمانية صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الطواحون الهولندية المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

تبدأ أحداث مباراة ألمانيا ضد هولندا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة تغيير اضطراري.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد هولندا مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق المغربي جواد بدة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مباراة مصر وبوتسوانا.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • تعرف على موعد مباراة الكويت والعراق والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة