بوابة الوفد:
2024-09-11@14:53:29 GMT

حبس المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بالوراق

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش فى الوراق، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

حبس  المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بالوراق

واعترف المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، واعتياده ترويجها بين المتعاطين من عملائه فى الوراق.

ونجحت قوات الأمن في ضبط المتهم بعد ورود معلومات لرجال المباحث بقسم شرطة الوراق، تفيد تورط عاطل فى الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

التصريح بدفن جثة  نجل المهندس محمود طاهر

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بالتصريح بدفن جثة حسن نجل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إشارة من أحد المستشفيات باستقباله جثة حسن 34 عاما، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وفاة نجل المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق.

وكشفت المعاينة الأولية، أن نجل المهندس محمود طاهر توفى داخل شقته بأحد الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 مُحاكمة بقتل زميله صاحب مغسلة بالبراجيل في الجيزة

تنظر محكمة جنايات الجيزة، الأحد المقبل 18 أغسطس، أولى جلسات مُحاكمة المتهم بقتل زميله صاحب مغسلة بقرية البراجيل بالجيزة، ظنا منه أنه السبب في فسخ خطوبته.

وأحالت نيابة شمال الجيزة الكلية القضية رقم 3485 لسنة 2024 جنايات أوسيم والمقيدة برقم 2234 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، إلى محكمة الجنايات العاجلة، موجهة إلى المتهم تهمة قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، وسرقة متعلقاته الشخصية، وإتلاف هاتفه المحمول، واستخدام أدوات الجريمة (قطعة قماشية وحجر). 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس محمود طاهر نيابة القاهرة الجديدة القبض على المتهم في الوراق نيابة شمال الجيزة المتهم بالاتجار فی مخدر الحشیش

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
فيما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية في محافظة حبونا بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر, وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة بالصور.. وزير الداخلية يزور معهد تدريب القوات الخاصة في مصرالتعليم تعزز إبداع الموهوبين بـ 70 برنامجاً لاكتشاف الطلاب الموهوبينكما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الجوف؛ لترويجهم مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • "حرس الحدود" يحبط تهريب 26 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير
  • بقصد الاتجار.. تحقيقات مع "ديلر" لحيازته كمية من الحشيش بالمطرية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط كمية من مخدر الحشيش مع راكب بلجيكى
  • حيثيات الحكم على ميكانيكي بالسجن المؤبد لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • القبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • حبس عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة