دبا الحصن – الوطن:

‏استقبل نادي دبا الحصن لكرة القدم مساء أمس لاعبي كرة القدم للمراحل السنية ، جاء ذلك خلال احتفالية النادي بمناسبة بدء الموسم الرياضي الكروي الجديد 2024 /2025.

حضر الفعالية التي أقيمت في مقر النادي سعادة  الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وسعادة  محمد عبدالله راشد الطربان الحمودي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم والسادة أعضاء مجلس الإدارة .

بدأ الحفل بالنشيد الوطني لدولة الإمارات، ثم ألقى سعادة رئيس مجلس ادارة نادي دبا الحصن لكرة القدم كلمة أكد فيها أن الرياضة هي جزء من نمط حياة لا سيما أنها تعلمنا كيفية التخطيط، والالتزام، والانضباط.

ثم عرض فيديو بعنوان أهلا بأشبال الاحتراف وكلمة المدير الفني للمراحل السنية الكابتن أحمد لشكري عيد تحدث عن مؤشرات قياس الأهداف الاستراتيجية وتطويرها وأدوات النجاح وآلية التنفيذ ثم جرى تكريم الإداريين السابقين الذي كانوا جزء لا بتجزأ من نجاح الموسم الماضي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، المستشار أبو الحسين قايد، رئيس نادي قضاة مصر، ووفدًا من المستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي، ضم كلًا من المستشار محمد صبحي خليفة، المستشار حازم رسمي، والمستشار حازم أبو سديره.

وخلال اللقاء، قَدَّمَ المستشار أبو الحسين قايد والوفد المرافق له خالص التهنئات والتبريكات للمستشار عبد الرزاق شعيب، متمنين له مزيداً من التقدم والازدهار لقضايا الدولة تحت رئاسته الحكيمة، كما أشاد بالدور الحيوي الذي تقوم به قضايا الدولة في الذود عن المال العام وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره للمستشار أبو الحسين قايد والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور نادى قضاة مصر الحيوي في رعاية المصالح الاجتماعية وتقديم الخدمات المتنوعة لمستشاري الجهات والهيئات القضائية كافة.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة الأمين العام، وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

اقرأ أيضاً«كانوا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم

«الداخلية» تنظم الملتقى السادس لشباب المناطق الحضارية الجديدة بـ العاصمة الإدارية

جمعها من تجارة الأسلحة.. ضبط صاحب محل حاول غسل 31 مليون جنيه بالمنوفية

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بالصين .. صور
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة
  • خطأ لفظي.. عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات