أعلنت سيدار الحجار عن إقتناء وحدة درفلة حديد الخرسانة، المتواجدة بالمنطقة الصناعية بدائرة برحال ذات طاقة إنتاجية 800 الف طن سنويا.

واكدت المديرية العامة لسيدار الحجار في بيان لها اليوم ان هذه العملية تدخل في إطار عصرنة وسائل الإنتاج، و تعزيز قدرات المؤسسة من ناحية زيادة حجم الإنتاج فيما يخص المنتجات الطويلة، والمساهمة في تغطية السوق الوطنية بهذا المنتوج الهام.

كما تعتزم سيدار الحجار، الشروع في بداية الأسبوع المقبل في عملية جرد كل التجهيزات الخاصة بهذه الوحدة و نقلها على مستوى المركب.

وسيتم في هذا الإطار وضع خطة عمل لوضعها حيز الخدمة في أقرب الآجال.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مارس تصدر 70% من حجم الإنتاج

حصلت شركة مارس، المتخصصة في صناعة الشوكولاتة والعلكة، على المركز الرابع من حيث حجم التصدير السنوي، خلال المؤتمر الأول للمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

 جاء هذا التكريم تقديراً لنتيجة الأداء الاستثنائي الذي أظهرته الشركة في حجم صادراتها لعام 2023، مما يؤكد مكانتها البارزة في السوق العالمية وقدرتها على المنافسة بجدارة في قطاع الصناعات الغذائية.
ويعد المؤتمر الأول للمجلس التصديري للصناعات الغذائية حدثاً مهما لتكريم الشركات ذات أكبر حجم تصديري. 

هذه النسخة هي الأولى من نوعها، مما يضفي عليها أهمية خاصة باعتبارها منصة لتسليط الضوء على إنجازات الشركات في قطاع الصناعات الغذائية وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد الوطني من خلال التصدير.
وتأتي هذه الجائزة في إطار جهود شركة مارس لتحقيق معدلات نمو ملموسة خلال عام 2023، على الرغم من التحديات الاقتصادية المتتابعة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. 

يمثل حجم الصادرات أكثر من 70% من إجمالي إنتاج مارس في مصر وقد ارتفعت الصادرات السنوية بنسبة 35%، مما يعكس نجاح استراتيجيتها وتفوقها في السوق. 


 أوضح أسامة هلال، المدير التنفيذي لمصنع مارس، أن المصنع يشهد استثمارات تبلغ حوالي 450 مليون دولار ويضم حالياً 6 خطوط إنتاج متطورة. وتسعى مارس لتعزيز قدراتها الإنتاجية والتصديرية من خلال خطط لزيادة خطوط الإنتاج بحلول عام 2025. يُنتج المصنع حالياً حوالي 25 ألف طن سنويًا من الشوكولاتة عالية الجودة مع خطط لزيادة ذلك بنحو 40 الف طن. كما تقوم "مارس إيجيبت" بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة، بما في ذلك أستراليا، أفريقيا، الشرق الأوسط، أوروبا، وأسيا ويمثل التصدير أكثر من 70% من إجمالي إنتاج مارس في مصر وقد ارتفعت الصادرات السنوية بنسبة 35% مما يعزز دورنا كمركز إقليمي رئيسي لتلبية الطلب العالمي المتزايد وحرصنا على تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة تلبي التطلعات والاحتياجات المختلفة للمستهلكين".
قالت سالي الجندي، مدير عام شركة مارس: "فخورة بأن شركة مارس تواصل نجاحاتها وتطورها في مجال التصدير وهذه الجائزة تمثل دافعاً قوياً لمارس لمواصلة تلبية الطلب في أسواق التصدير حيث يلعب مصنعنا بمصر دوراً محورياً  كمركز استراتيجي لتصنيع و توزيع منتجات الشركة في هذه الأسواق، إلى جانب ذلك، نعمل على تقديم منتجات  مبتكرة وبفئات سعرية مختلفة لتلبية احتياجات المستهلكين المحلييين وضمان حصولهم علي مجموعة متنوعة من منتجاتنا بأعلى جودة". 

مقالات مشابهة

  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • اعترافات لصوص حديد الكبارى بالجمالية: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب الفك
  • حديد الكومي بـ 38800 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 11 - 9 - 2024
  • مارس تصدر 70% من حجم الإنتاج
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا
  • حديد عز بـ 41500 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 10 - 9 - 2024
  • أبين تشهد عملية نوعية: قوات الأمن تضرب بيد من حديد عصابة متقطعة خطيرة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏وحدة علف «ميت علوان».. تنتج 6 آلاف طن سنويا
  • طن حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024