حقق الفريق الأول بنادي الدحيل الرياضي فوزا كبيرا على حساب نظيره بنادي الريان برباعية دون رد ضمن مباريات دوري نجوم أوريدو "قطر" في المباراة التي أقيمت بإستاد خليفة الدولي.

الدحيل يكتسح الريان برباعية

الهدف الأول لفريق الدحيل أحرزه المحترف إدميلسون جونيور عند الدقيقة 19 ثم أضاف زميله قائد الفريق المعز علي ثاني الأهداف مع بداية الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 47 من زمن اللقاء.

أندري أمارو لاعب الريان زاد من معاناة فريقه بإحرازه الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 65 قبل أن يختتم المعز علي رباعية الدحيل بهدف شخصي ثاني عند الدقيقة 77 من زمن اللقاء لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بأربعة أهداف دون مقابل.

الفوز رفع رصيد الدحيل للنقطة 6 وبالعلامة الكاملة ليحافظ على صدارة دوري نجوم أوريدو منفردا بينما توقف رصيد الريان عند 3 نقاط ليتراجع إلى المركز الرابع في إنتظار بقية مباريات الجولة الثانية.

عاجل.. محمد علي بن رمضان يرفض الانتقال إلى الأهلي باريس سان جيرمان يتفوق على لوهافر بهدف في الشوط الأول

وعلى جناب أخر تعرض الشمال لهزيمته الأولى عندما خسر أمام منافسه أم صلال بنتيجة 2-3 في مباراة مثيرة حتى دقائقها الأخيرة.

أحرز أهداف أم صلال فكتور لكحل "هدفين" عند الدقيقتين 7، 27 وأنتونيو مانسي عند الدقيقة 46 بينما سجل ثنائية الشمال الهداف الجزائري بغداد بونجاح عند الدقيقتين 81، 97.

بتلك النتيجة توقف رصيد الشمال عند 3 نقاط بالمركز الثاني بينما رفع أم صلال رصيده للنقطة الثالثة متساويا مع الشمال بالمركز الثالث بفارق الأهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدحيل دوري نجوم أوريدو دوري نجوم قطر الدوري القطري نادي الدحيل الريان الدحيل والريان عند الدقیقة

إقرأ أيضاً:

لقاء بين رئيس الوزراء القطري وعائلات أسرى الاحتلال برفقة غانتس.. هذا ما دار فيه

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن رئيس حزب "معسكر الدولة" الإسرائيلي بيني غانتس وعائلات أسرى محتجزين في قطاع غزة التقوا رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في العاصمة الفرنسية باريس الثلاثاء.

وقالت الهيئة، "التقى بيني غانتس وأهالي المحتجزين الإسرائيليين بغزة مع رئيس وزراء قطر في باريس الثلاثاء"، دون تفاصيل.

كما ذكر مراسل هيئة البث نقلا عن مصدرين مطلعين قولهما، إن رئيس المؤتمر اليهودي العالمي رون لاودر قام بتنظيم ومبادرة اللقاء بين رئيس وزراء قطر وعائلات المختطفين والذي شارك فيه بيني غانتس أيضا".

פרטים נוספים על הפגישה

יו"ר הקונגרס היהודי העולמי רון לאודר הוא שארגן ויזם את הפגישה בין רה"מ קטאר לבין משפחות החטופים, שבה השתתף גם בני גנץ. כך אומרים לכאן חדשות 2 גורמים המעורים הפרטים.

המסר של רה"מ קטר: עושים מאמצים להביא לרגיעה הומניטרית ולשחרור החטופים, כך ע"פ 2 הגורמים* — Amichai Stein (@AmichaiStein1) September 10, 2024

وأضاف، أن "رئيس وزراء قطر أكد أن الجهود تبذل لإحداث تهدئة إنسانية وإطلاق سراح المحتجزين".



من جانبها، ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن اللقاء حضره أيضا رئيس "المؤتمر اليهودي العالمي" رون لاودر .

واعتبرت أن غانتس الوزير المستقيل من مجلس الحرب "تجاوز" نتنياهو بعقد هذا اللقاء.

ويؤيد غانتس مقترح الاتفاق المطروح حاليا، وقال الاثنين، إن "الصفقة المطروحة على الطاولة تحظى بدعم واسع النطاق في الكنيست (البرلمان) وبين الجمهور الإسرائيلي"، وإنه مستعد لمنح نتنياهو "شبكة أمان سياسية لتنفيذها".

في المقابل يصر نتنياهو على استمرار احتلال ممر نتساريم، الذي يقسّم قطاع غزة إلى شمال وجنوب، ومعبر رفح ومحور فيلادلفيا على الحدود مع مصر، بينما تتمسك حماس بانسحاب كامل لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

كما يتهم مسؤولون أمنيون والمعارضة وعائلات الأسرى نتنياهو منذ أشهر بعرقلة إبرام اتفاق مع حماس؛ خشية انهيار ائتلافه الحاكم وفقدانه منصبه، ويطالبونه بالاستقالة.



وبوساطة قطر ومصر، ودعم الولايات المتحدة، تجري دولة الاحتلال وحماس منذ أشهر مفاوضات غير مباشرة متعثرة، بينما تتواصل حرب إسرائيلية مدمرة على غزة للشهر الحادي عشر.

وتحتجز إسرائيل في سجونها ما لا يقل عن 9 آلاف و500 أسير فلسطيني، وتقدر وجود 101 أسيرا في غزة، بينما أعلنت حماس مقتل عشرات من الأسرى في غارات إسرائيلية عشوائية.

وأسفرت حرب إسرائيل بدعم أمريكي على غزة عن نحو 136 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • لقاء بين رئيس الوزراء القطري وعائلات أسرى الاحتلال برفقة غانتس.. هذا ما دار فيه
  • منتخب مصر يمزق شباك بوتسوانا برباعية
  • تأكيد الصدارة .. منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية خارج أرضه في تصفيات أمم أفريقيا
  • مصر تكتفي برباعية أمام بوتسوانا وتعزز صدارة مجموعتها بتصفيات إفريقيا «فيديو»
  • خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • دوري الأمم الأوروبية .. أسبانيا تسحق سويسرا على ملعبها برباعية
  • ترتيب مجموعة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية بعد اكتساح سويسرا برباعية
  • دوري الأمم الأوروبية .. رونالدو يقود البرتغال لتحقيق فوزًا دراميًا على اسكتلندا واعتلاء صدارة المجموعة