الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت بمحافظة الحديدة اليوم صرف الدورة السادسة عشر من مشروع التحويلات النقدية الغير مشروطه للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية والممول من البنك الدولي، وتنفذ الصندوق الاجتماعي للتنمية، وصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

وأوضح مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة عادل الأهدل في تصريح لـ “الثورة” أن عدد الحالات المستفيدة من مشروع  الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة بلغ 134 ألف و 597 حالة بمبلغ ملياران و 840 مليون و 400 ألف ريال.

.مشيرا إلى أن الحالات المستفيدة تم توزيعها على 211 مركز صرف على مستوى مديريات المحافظة ، إلى جانب بنك الآمل وبنك الكريمي، واليمن الكويت.. منوها الى أن عملية الصرف ستنتهي في نهاية الشهر الجاري أغسطس.

ودعا الأهدل جميع المستفيدين إلى التوجه الى مراكز الصرف لاستلام مستحقاتهم من الرعاية الاجتماعية.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الرعایة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بتمويل ذاتي بتكلفة تزيد عن 171 مليون ريال.
واطلع قحيم على سير العمل في إنشاء مبنى الصندوق ومحتوياته بمساحة 970 مترا مربعا ويتكون من طابق واحد يضم مكاتب إدارية وصالة اجتماعات، واستمع من القائمين على المشروع لشرح حول ما تم تنفيذه من أعمال في انجاز أساسات المبنى.
كما اطلع محافظ الحديدة، على أعمال انشاء مشتل زراعي تابع لصندوق النظافة، لزراعة أكثر من 50 ألف شتلة زراعية بمساحة ألفي متر مربع لتوفير الشتلات الزراعية لتشجير مدينة الحديدة.
وشدد على سرعة استكمال مشروع انشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة وفقا للمواصفات المعتمدة في الدراسة الخاصة بالمشروع موضحا أن هذا المشروع يأتيان ضمن أولويات السلطة المحلية لتعزيز دور الصندوق في تحسين أعمال النظافة.
من جانبه ثمن المدير التنفيذي للصندوق عبدالناصر الشريف، اهتمام محافظ المحافظة بالصندوق ورفده بالاحتياجات، معتبرا دعم وتمويل إنشاء مبنى ومشتل للصندوق خطوة عملية سيكون لها أثرها في النهوض بأعمال النظافة وتحسين شوارع المدينة. # المحافظ قحيم# صندوق النظافة والتحسين# محمد عياش قحيم#الحديدة

مقالات مشابهة

  • انطلاق مشروع سكن كريم لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في المنوفية
  • الأولى من نوعها، لائحة تنظيمية لرعاية كبار السن في الأسر البديلة
  • أمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة
  • تتضمن مغادرة الرعاية الاجتماعية.. العمل تعلن عن خطط جديدة خلال العام الحالي
  • تدشين العرس الجماعي الرابع لـ 412 عريسا وعروسا من تعز ولحج
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • بايتاس: حزب التجمع الوطني للأحرار فخور بتنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة