كشفت إدارة فريق اتحاد الحراش عن تعاقدها مع أربعة لاعبين دفعة واحدة، بعد تسوية ملف الإدارة وتعيين مصطفى مقور رئيسا للنادي الهاوي.

وقالت إدارة “السم السم” أنها تعاقدت مع كل من الحارس فوزي شاوشي وهشام العقبي إلى جانب فرحات براهيم وبرابح نجيب، ذلك عبر الصفحة الرسمية لها على الفايسبوك.

وتعتمد إدارة الصفراء على عنصر الخبرة، لإعادة الفريق إلى الواجهة، و استهداف العودة إلى حظيرة الكبار على المستوى البعيد.

والصعود إلى القسم الثاني كهدف على المستوى القريب.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الرباعي والحوالي يناقشان سير إنجاز إعداد دليل تطوير الخدمات بوزارة الزراعة والثروة السمكية

الثورة نت/..

ناقش وزيرا الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية الدكتور رضوان الرباعي والخدمة المدنية والتطوير الإداري الدكتور خالد الحوالي، سير إنجاز إعداد دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بوزارة الزراعة والثروة السمكية .

وأكد الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الخدمة عبدالله حيدر، وعدد من المسؤولين ورؤساء الفرق في وزارة الزراعة المتخصصة في مجال إعداد الدليل الخاص بالوزارة، أهمية تكاتف الجهود وسرعة إنجاز الدليل الذي يعتبر مشروعاً وطنياً هو الأول من نوعه في مسار النهوض بالواقع الإداري الذي تبنته وزارة الخدمة المدنيّة وفقا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.
وفي الاجتماع أكد الوزير الرباعي أهمية الاجتماع تلبية لتنفيذ أهم موجهات قائد الثورة للإصلاح الإداري والمؤسسي داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية وبما يسهم في تبسيط الإجراءات.

وأشار إلى أن أدلة إجراءات الخدمات تسعى لإعداد بعض الأدلة وبالذات مايتعلق بدليل بحوث الأسمدة والتقاوي.. منوها بما يبذله فريق الإعداد.

وثمن الوزير الرباعي دور الخدمة المدنية في الإشراف والمتابعة والتقييم في هذا الجانب، مشيداً بمشروع سياسة إدارة القوى البشرية الذي يخطط على أساس العمل الميداني.

وحث على تكثيف الجهود والتعاون بين الوزارتين ووضع الأولويات بالتنسيق مع فريق من وزارة الاتصالات لعمل الربط الشبكي والبدء بالبنية التحتية وبرنامج الاتمتة .

فيما أشار وزير الخدمة المدنية إلى أن برنامج حكومة التغيير والبناء يركز على الإصلاح المؤسسي وتطوير الخدمات والبناء وصولاً إلى الحكومة الإلكترونية، موضحاً أن ٤٠ إلى ٨٠ وحدة خدمات أنجزت الدليل وهناك وحدات قيد الإنشاء . افتاً إلى أنه سيتم البدء بمشروع الأتمتة لتسهيل الخدمات للمواطنين.

وأكد أن المرحلة تتطلب من الجميع تعزيز التعاون بهدف تجاوز كل التحديات والمعوقات، معتبراً أن تكامل الأدوار وتعزيز العمل التعاوني التكاملي بين الجهات من أبرز عوامل النجاح.

مقالات مشابهة

  • عضو اتحاد الكرة: هناك طفرة بالمنتخب مع حسام حسن
  • الرباعي والحوالي يناقشان سير إنجاز إعداد دليل تطوير الخدمات بوزارة الزراعة والثروة السمكية
  • اتحاد بسكرة يتعاقد مع داداش
  • أولمبي الشلف يتعاقد مع المدافع بوعبطة
  • صابر الرباعي يعلّق على أزمة حسن شاكوش في تونس
  • اتحاد ألعاب القوى ينظم بطولة الجمهورية لأندية المستوى الأول
  • عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي .. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"
  • عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي.. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"
  • النقض تنظم دبلومة إدارة المشروعات القومية لـ 15 قاضيًا
  • «النقض والاتصالات» تنظمان دبلومة إدارة المشروعات الرقمية المعتمدة PMD لنواب وقضاة المحكمة