وجهت كتائب شهداء الأقصى رسالة إلى عملاء الاحتلال الصهيوني، قائلة: حسابكم سيكون إمام الملأ ميدانيا، على أفعالكم النجسه بدعم الاحتلال الصهيوني بالمعلومات عن المقاومين .

وأضافت كتائب الأقصى في بيانها: تطل علينا فئة تخدم الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، يشوهون سمعة مدينتنا الحبيبة والمقاومة ، يخدمون (الشاباك )بأفعالهم وأقوالهم .

 

 

بلينكن يتوجه لإسرائيل نهاية الأسبوع للضغط لهدنة في غزة صحة غزة تسجل أول حالة شلل أطفال لرضيع عمره 10 أشهر

 

وزادت، إننا في كتائب شهداء الأقصى -مجموعات- ليوث المجد -سنضرب بيد من حديد... وحسابكم سيكون إمام الملأ ميدانيا، على أفعالكم نجسه بدعم الاحتلال الصهيوني بالمعلومات عن المقاومين  ، والتطاول على أمهات الشهداء ، ونساء شهداء .

وأردفت كتائب الأقصى: يا أمهاتنا ويا أخواتنا، لا تحزنوا نحن الدرع المتين وسند الحصين لكم نحن لهم بالمرصاد، طال زمن ام قصر سنعاقبهم على أقوالهم وأفعالهم ، كتائب شهداء الأقصى أن قالت فعلت وان وعدت أوفت، وإن ضربت أوجعت .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كتائب شهداء الأقصى الشاباك کتائب شهداء الأقصى

إقرأ أيضاً:

قوات حكومية تتقدم ميدانيا وتطرد الحوثيين من مواقع جنوب اليمن

حققت قوات العمالقة التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا الأحد، تقدما ميدانيا بعد معارك عنيفة مع مسلحي جماعة الحوثي في محافظة لحج، جنوبي اليمن.

وأفاد مصدر يمني مطلع بأن قوات العمالقة التي يقودها، عضو المجلس الرئاسي، أبو زرعة المحرمي، شنت هجوما واسعا على مسلحي الحوثي في جبهة مديرية المسيمير بلحج، واستعادة مواقع عسكرية سيطر عليها الحوثيون يوم الجمعة.
 
وقال المصدر لـ"عربي21" فضل عدم ذكر اسمه، إن قوات العمالقة استعادة السيطرة على موقعي "البرادة" و"رواحح" بمنطقة عهامة في مديرية المسيمير بمحافظة لحج التي شهدت معارك عنيفة بين الحوثيين وفصيل مسلح يدعى "المقاومة الجنوبية" في اليومين الماضيين.


وأشار المصدر إلى أن القوات الموالية للحكومة المعترف بها دوليا، واصلت تقدمها الميداني وصولا إلى منطقة شوكان التي تتبع مديرية ماوية في تعز، والمتاخمة لمديرية المسيمير في الاطراف الشمالية الغربية من لحج.

وحسب المصدر فإن قوات العمالقة التابعة للمحرمي والمدعومة إماراتيا تمكنت من السيطرة على المرتفعات المطلة على منطقة عهامة بالقرب من مديرية الازارق بمحافظة الضالع، جنوبا.

وأسفرت المعارك وفقا للمصدر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، دون أن يذكر عددهم.

والجمعة الماضي، شهدت محافظة "لحج اشتباكات مسلحة عنيفة بين جماعة أنصار الله "الحوثيين"، وأحد الفصائل المسلحة التي تطلق على نفسها اسم "المقاومة الجنوبية"‘ إثر هجوم مفاجئ شنه مسلحو الجماعة على مواقع لها في مديرية المسيمير في الضواحي الشمالية من المحافظة.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • فلسطين ترحب بإعلان جنوب إفريقيا استمرار متابعتها القضية الفلسطينية أمام محكمة العدل
  • رئيس كيان الاحتلال: ثمن الصفقة باهظ لكنه سيكون أغلى في حال فشلنا في إعادة الأسرى
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى أكثر من 41 ألف شهيد و94 ألف مصاب
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الصهيوني على سوريا إلى 16 شهيداً و36 جريحاً
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • شبانة: إمام عاشور سيشارك أمام جورماهيا الكيني
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • قوات حكومية تتقدم ميدانيا وتطرد الحوثيين من مواقع جنوب اليمن
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني