يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر 9 بينما يقع بلدية المحلة، في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 وخسر 20 لقاء.

 

موعد مباراة الزمالك والبلدية

تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، في تمام الساعة التاسعة مساء الغد بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب استاد السلام.

ويبحث الزمالك عن تحقيق فوز معنوي في ختام منافسات مسابقة الدوري المصري، قبل استكماله مواجهات كأس مصر في حين يأمل بلدية المحلة في تحقيق مفاجأة والفوز في نهاية الدوري قبل الهبوط إلى دوري المحترفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بلدية المحلة الدوري المصري الدوری المصری بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الشرطة الكيني، في مستهل منافساته بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

شبانة: محمد حمدي سيكون من أبرز لاعبي الزمالك.. والمحاولات مستمرة لضم مدافع زد 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي

وضرب فريق الشرطة الكيني موعدًا ناريا مع الزمالك، ضمن منافسات دور ال 32 يعد فوزه على حساب نظيره البن الأثيوبي بهدف دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والاياب في الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب بين فريقي الشرطة الكيني والبن الأثيوبي بالتعادل السلبي، فيما حسم فريق الشرطة مواجهة الإياب بالفوز بهدف دون رد، سجله رشيد توحة في الشوط الأول من زمن المباراة.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية 

ويطمح فريق الزمالك في الحفاظ على لقب كأس الكونفدرالية، حيث توج الفارس الأبيض بطلا للمسابقة القاربة بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بهدف دون رد سجله أحمد حمدى.

وتنطلق صافرة مباراة فريق الأهلي ضد نظيره الشرطة الكيني، والتي يستضيفها ملعب  نيايو ناشيونال الوطني، يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية 

وتذاع مباراة فريق الزمالك ضد نظيره الشرطة الكيني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، حيث تعد المالك الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يستعد للكونفدرالية بثلاث وديات

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثلاث وديات استعدادا لانطلاق منافسات الكونفدرالية الإفريقية، أمام فريق الشعلة السعودي، وراية، والشرطة العراقي

وحقق فريق الزمالك الفوز على حساب نظيره الشعلة السعودي، بثلاثية دون رد، سجلها سيد نيمار وأحمد إيشو وناصر منسي، فيما حقق الفوز على حساب نظيره راية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل اهداف الفارس الأبيض كلا من سامسون أكينيولا ومحمود بنتايج، حسام أشرف.

وفي نفس السياق، فاز فريق الزمالك على حساب نظيره الشرطة العراقي وديا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها ناصر منسي ونبيل دونجا وعبد الله السعيد.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى كينيا الأربعاء المقبل، استعدادا للمواجهة المرتقبة في انطلاق منافسات الفارس الأبيض في مشوار حفاظه على اللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بعد الفوز على بوتسوانا.. موعد مباراة مصر القادمة
  • موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة