تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب “بورتمان رود” حيث ستقام مباراة مثيرة بين إيبسويتش تاون وليفربول ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، هذه المباراة تأتي في إطار افتتاح الموسم الجديد، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية.

موعد المباراة

تقام المباراة يوم السبت، الموافق 17 أغسطس 2024، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

ستُبث المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 1، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

 

نجم ليفربول عن صلاح: لا يمكن استبعاده حتى في موسمه السيء السيتي أم ليفربول؟.. كاراجر يتوقع بطل الدوري الإنجليزي 2025 أداء الفريقين في الموسم السابق

أنهى فريق ليفربول الموسم السابق في المركز الثالث برصيد 82 نقطة، بينما صعد إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” برصيد 96 نقطة.

يسعى ليفربول لتحقيق بداية قوية تعزز من فرصه في المنافسة على اللقب، بينما يطمح إيبسويتش لتقديم أداء مميز في أولى مبارياته بالدوري الممتاز.

أهمية المباراة

تعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لإظهار قوتهما وجاهزيتهما للموسم الجديد، ليفربول يسعى لتعزيز مكانته كأحد الفرق الكبرى في إنجلترا، بينما يطمح إيبسويتش لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره في أولى مبارياته بالدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات الدوري الانجليزي الممتاز نجم ليفربول ليفربول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة

 


يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب ليسوتو، اليوم الاثنين 9 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويخوض منتخب المغرب تصفيات أمم إفريقيا رغم استضافته ومشاركته في أمم إفريقيا المقبلة، ولكنه يشارك بالتصفيات ضمن الاستعداد للبطولة.

ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية قبل مباريات اليوم الأحد من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟ المغرب ضد ليسوتو

تُقام المباراة بين منتخبي المغرب وليسوتو في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس إذاعتها لمباراة منتخبي المغرب وليسوتو عبر قناة بين سبورتس 2 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لتصفيات أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليبيا ضد بنين والقنوات الناقلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"