اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد السبت في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق جزءا بدنيا خفيفا، قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية في تدريبات الكرة.

كان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله مع إنبي، في المباراة الماضية، ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 85 نقطة، وكان توج بالدوري للمرة 44 بعد الفوز علي سموحة منذ جولتين.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الدوري المصري الدوري اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اون تايم سبورت مباريات الدوري المصري الاهلي المصري الاهلي مباشر الاهلي وفيوتشر بطل الدوري اهداف الدوري المصري مودرن سبورت الاهلي ومودرن سبورت مباراة الاهلي ومودرن سبورت هدف مودرن سبورت مباراة مودرن سبورت ضد الأهلي الاهلي بطل الدوري المصري الاهلي بطل الدوري الأهلي بطل الدوري للمرة 44 الاهلي بطلا للدوري الأهلي بطل دوري أهداف الاهلي في الدوري المصري موعد مباراة الاهلي ومودرن سبورت الاهلي و مودرن سبورت الاهلي و مودرن مباراة الاهلي و مودرن

إقرأ أيضاً:

المصري البورسعيدي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية

يواصل فريق المصري البورسعيدي تدريباته اليومية تحت قيادة المدير الفني علي ماهر، استعدادًا لمواجهة نظيره الهلال الليبي في الدور الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري يواصل تدريباته استعدادًا للقاء الهلال الليبي

يسعى الفريق البورسعيدي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة، والتي ستقام في الخامس عشر من سبتمبر الجاري ضمن منافسات البطولة الإفريقية.

ويركز الجهاز الفني بقيادة علي ماهر على تجهيز اللاعبين من الناحيتين البدنية والفنية، حيث تم وضع برنامج تدريبي مكثف يتضمن تدريبات على التحمل والقوة، بالإضافة إلى تدريبات تكتيكية لرفع كفاءة الأداء الجماعي للفريق.

طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في كينيا المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم نجم بيراميدز

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة  يوم الخامس عشر من سبتمبر المقبل  وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

مقالات مشابهة

  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • بيراميدز يغادر إلى كيجالى اليوم استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • دسوقي : مودرن سبورت من أندية القمة بالدوري المصري
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا
  • "الأخضر" يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الصين
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا
  • المصري البورسعيدي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • سكالا: حلمي الإحتراف بالدوري الإسباني عبر بوابة مودرن سبورت