بوابة الفجر:
2024-09-11@14:38:55 GMT

أقل من نصف مليون إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" أمس

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 379 ألف و385 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 موسم عيد الأضحى محمد لطفي محمد ممدوح كريم عبد العزيز قصة فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية صلاح الجهيني ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات الأفلام السينمائية لموسم الصيف

 

تستمر الأفلام في المنافسة خلال الموسم الصيفي بدور العرض السينمائية وهي: إكس مراتي، ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف، وجوازة توكسيك،  ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن إيرادات الأفلام أمس الثلاثاء أمس، الثلاثاء.

 

 

 

فيلم “إكس مراتي”:
جاء في المركز الأول فيلم “X مراتي” بعدما حقق إيرادات وصلت إلى 487،716 جنيه.

x مراتي يقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التونى.
 

فيلم “ ولاد رزق”: 
تمكن فيلم “ولاد رزق” من تحقيق إيرادات ليلة أمس، الاثنين، بلغت  164،184  جنيه، ما جعله يحتل المركز الثاني.

 

ويشهد فيلم “ولاد رزق 3” مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
 

فيلم “ اللعب مع العيال ”:
وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثالث، حيث حقق 110،936 جنيه.

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.
 

فيلم " عصابة الماكس ”:
وحقق فيلم “عصابة الماكس” أمس إيرادات بلغت قيمتها 34،781 جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان.

فيلم “جوازة توكسيك”:


حقق فيلم “جوازة توكسيك” 19،801 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

فيلم “ أهل الكهف ”:
حقق فيلم “أهل الكهف” إيرادات بلغت  2،363 جنيه، ليتذيل القائمة.

 

مقالات مشابهة

  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • القاضية أمل عمار: مصر قدمت للمرأة عصرا ذهبيا تحققت فيه طفرة غير مسبوقة
  • تعرف على إيرادات الأفلام السينمائية لموسم الصيف
  • القاضية أمل عمار: مصر قدمت للمرأة عصرًا ذهبيًا تحققت فيه طفرة غير مسبوقة
  • القاضية عون: وصلنا لوقت الإباحة التامة للتطاول على الجسم القضائي
  • القاضية عون: هيئة القضايا مرجع قضائي مستقل لا تتبع لاي ادارة
  • 260 ملياراً إيرادات التجارة الإلكترونية
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • كتاب من القاضية اسكندر إلى قاضي التحقيق الاول... هذا ما جاء فيه