تزاحم عدد كبير من الجمهور على النجم حسن الرداد، وذلك أمس في العلمين بعد عرض مسرحيته "التليفزيون" حيث حرص الرداد على التقاط الصور مع محبيه وجمهوره الذي حرص على حضور المسرحية.

 


مسرحية "التليفزيون"، للنجم حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته التانية، ويتم عرضها بداية من أمس 15 حتى 17 أغسطس، وجاء ذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.


جدير بالذكر أن مسرحية "التلفزيون" بطولة: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

 https://www.instagram.com/reel/C-vLKjJIsbi/?igsh=aGpwNTZzdjRvbHhr  أحدث أعمال حسن الرداد

 

ومن ناحية أخرى، يستعد الرداد لتقديم عروض جديدة من مسرحية التلفزيون التي تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم، وذلك في الفترة من 8 أغسطس حتى 10 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

 آخر أعمال حسن الرداد

 

وكان اخر اعمال حسن هو برنامجه الليلة دوب، الذي استضاف به عدد من نجوم مصر والعالم العربي منهم هشام ماجد وإيمي سمير غانم وريتا حرب ومرام علي وغيرهم، ويُعرض البرنامج على قنوات MBC ومنصة شاهد، وايضا مسلسل محارب، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية، وقدم حسن خلال أحداث المسلسل شخصية عزيز محارب وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث.

تفاصيل مسلسل محارب

 

وكان مسلسل محارب، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال حسن الرداد الدورة الثانية من مهرجان العلمين المملكة العربية السعودية النجم حسن الرداد إيمي سمير غانم بالمملكة العربية السعودية حسن الرداد ايمي سمير غانم حسن الرداد وزوجته فعاليات مهرجان العلمين فعاليات الدورة الثانية مهرجان العلمين الجديدة موسم الرياض مسرحية التليفزيون حسن الرداد سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

كشف الفنان محمد صبحي عن مجموعة من الصور لمسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور" والتي تعرض علي مسرحه بمدينة سنبل ، وسيتم افتتاحها بداية من يوم 19 سبتمبر، لتبدأ موسم مسرحي يستمر عام 2024 / 2025 ، والمسرحية تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وهي من تأليف الفنان محمد صبحي وشاركه في الكتابة أيمن فتيحة.

مسرحية " فارس يكشف المستور " إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي ويشارك معه في البطولة " فرقة ستديو الممثل ": ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن ، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام،  محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد ، جمال عبد الناصر ، وليد هاني، والأطفال : مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد .

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والموسيقي والألحان لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، والعمل استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد السيد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال ويتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • «اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور