الوطن:
2024-09-11@14:31:55 GMT

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها (صور)

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها (صور)

احتفلت الفنانة جميلة عوض ووالدها المخرج عادل عوض، بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى علية عادل عوض الـ13، وظهر في الصور المونتير أحمد حافظ زوج جميلة.

ونشر عادل عوض صورا لبناته الثلاث جميلة وعلية وكاميليا من عيد الميلاد، وعلق عليها: «عيد الميلاد الـ13 لعلية عادل عوض مع جميلة وكاميليا».

وكشفت الفنانة جميلة عوض، عن كواليس قصة حبها مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وكيف تمكن من تحويلها من رافضة للزواج إلى شخص يتمنى الارتباط، موضحة أنها تعرفت عليه في عام 2016.

وأوضحت خلال لقائها السابق مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة «dmc»، أن العلاقة بينهما بدأت بصداقة قوية، واستمرت لمدة تقرب من ثماني سنوات حتى قررا الارتباط الرسمي، مؤكدة أن أحمد حافظ كان المونتير لأعمالها المشهورة مثل «هيبت» و«الضيف» و«لا تطفئ الشمس» وكليب «3 دقات»، بالإضافة إلى عدة إعلانات.

وكشفت الفنانة جميلة عوض عن كواليس تطور قصة حبها مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وعن الهدايا الغريبة التي كان يقدمها لها للتقرب منها.

أغرب هدية من أحمد حافظ لجميلة عوض وأكدت أن الإعجاب بأحمد حافظ بدأ أثناء قيامه بأعمال المونتاج لعدد من أعمالها الفنية، وقالت: «كان مونتير حاجات عملتها من أول هيبتا، وكنت ساعتها صغيرة أوي وشكلي مش اللي يعجب بيه، وسأل حد من صحابه عني قال له دي صغيرة ومش هتديك وش».

وأضافت جميلة عوض: «بقى من وقت للتاني يسافر ويجيبلي هدايا غريبة، مثلًا عريس وعروسة بيتلزقوا على التلاجة، أو يكلمني عن كريم معين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جميلة عوض عادل عوض أحمد حافظ جمیلة عوض عادل عوض

إقرأ أيضاً:

«على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)

تواصل الفنانة إلهام شاهين احتفالاتها بزفاف محمود شاهين، ابن شقيقها المنتج أيمن شاهين، الذي أقيم خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في فيلتها الخاصة.

شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وتصدر مؤشرات البحث على «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي.

احتفال جديد من الهام شاهين بزواج ابن شقيقها 

كما كشفت الفنانة إلهام شاهين عن فيديو جديد يجمعها مع عائلتها خلال حفل زفاف محمود شاهين، ونشرته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

الفيديو جاء مصحوبًا بموسيقى تتر مسلسلها الشهير «على نار هادئة»، الذي يتناول أهمية العائلة وحبهم وحرصهم على الترابط.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

من هو محمود شاهين

مدير التصوير محمود شاهين هو ابن المنتج أيمن شاهين، وعمته الفنانة إلهام شاهين وحفيد المخرج حسن الصيفي، والفنانة الكبيرة زهرة العلا وتُعد المخرجة منال الصيفي خالته.

مقالات مشابهة

  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • بحضور وزير الزراعة.. الدقهلية تحتفل بعيد الفلاح الـ72
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)