أعلنت شبكة قنوات SSC عن تعيين الكابتن مدحت شلبي، معلقا لمباراة النصر أمام الهلال في المواجهة التي تجمع بين الفريقين، في الدور النهائي لكأس السوبر السعودي.

ويلتقي فريق النصر السعودي أمام منافسه الهلال، بعدما نجح الفريقين في التأهل للمباراة النهائية دن البطولة، ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز وتحقيق اللقب.

ونجح فريق الهلال السعودي، في التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعدما تغلب علل فريق الأهلي بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

نشرة منتصف اليوم.. موقف رودري من مباراة تشيلسي واستبعاد نجم الأهلي بأمر كولر وتصريحات مدربي الهلال والنصر مدرب الهلال يكشف موقف مالكوم من نهائي السوبر السعودي أمام النصر

فيما نجح فريق النصر في الصعود للمباراة النهائية، بعدما تغلب على فريق التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.


موعد مباراة الهلال أمام النصر 


من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر ضد الهلال بنهائي السوبر السعودي، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي الهلال والنصر فريق الهلال السعودي كأس السوبر السعودي السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي

أصبحت مشاركة النجم الجزائري رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي في كلاسيكو الدوري السعودي والذي سيجمع نادي أهلي جدة امام نادي النصر السعودي مساء الجمعة المقبل محل شك بعد اصابته خلال تواجده مع منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي .

وكان رياض محرز قد شارك في مواجهة الجزائر امام منتخب غينيا الاستوائية في اولى مباريات الخضر في تصفيات كأس الامم الافريقية 2025 بالمغرب لكن المدير الفني فلاديمير بيتكوفيتش اعلن استبعاده عقب المباراة من معسكر منتخب الجزائر الى جانب زميله حسام عوار بسبب الاصابة .

ورغم عدم وصول رياض محرز الى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بعد الا ان نادي أهلي جدة تسلم التقارير الطبية المبدئية التي اكدت ان اصابة رياض محرز ربما تجعل من مشاركته في مواجهة اهلي جدة امام النصر السعودي محفوفة بالمخاطر .

يذكر ان الموسم الحالي هو الموسم الثاني لرياض محرز مع نادي أهلي جدة بعد الموسم الاول الذي كان مخيبا للامال في قلعة الكئوس .

مقالات مشابهة

  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الزلال: الاتحاد والأهلي والنصر طلعوا بيانات لكن الهلال ذهب للرابطة وقالوا له يجيب الله مطر .. فيديو
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي