الجزيرة:
2024-09-11@14:40:18 GMT

محمد رمضان يتراجع عن إصراره على إقامة حفل في بيروت

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

محمد رمضان يتراجع عن إصراره على إقامة حفل في بيروت

فاجأ المغني المصري محمد رمضان جمهوره بإلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته في بيروت غدا السبت. وكان قد أعلن عن الحفل قبل فترة وجدد تأكيده على عدم إلغائه، حتى لو اضطر للسفر برًا للوصول إلى جمهوره اللبناني.

وفي بيان رسمي صادر عن شركتي "برايم مانجمنت" و"بوس برودكشن" المنظمتين للحفل، تم التأكيد على إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إحياؤه غدًا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شيرين تعلن إنهاء خلافاتها مع "روتانا".. هل حان موعد استئناف مشوارها الفني؟list 2 of 2عشرات الآلاف من الأجانب يتوافدون إلى ميونخ لحضور حفلات أديلend of list

وجاء في البيان "حرصًا على سلامة أهلنا في لبنان والوطن العربي بأكمله، قررنا بكل أسف تأجيل حفل الفنان محمد رمضان بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، خاصة التهديدات الإسرائيلية التي تسببت في اضطراب حركة الملاحة الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي، مما أدى إلى تأجيل وإلغاء بعض الرحلات. وحرصًا على سلامة الجمهور اللبناني والعربي كافة".

وطالبت الجهة المنظمة الجمهور باسترداد قيمة التذاكر، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد للحفل لاحقًا.

كما أكد رمضان تأجيل حفله المقرر في بيروت عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي في إنستغرام. وقال فيه "كنت أتمنى إقامة الحفل في موعده دون تأجيل، لكن القائمين على الحفل قرروا التأجيل نظرًا للأحداث والظروف الصعبة التي يمر بها لبنان".

غير أن الفيديو لم يسلم من الانتقادات، حيث اعتبر بعض المتابعين أن إصرار رمضان على إقامة الحفل، رغم الظروف الصعبة وإلغاء العديد من الفعاليات الصيفية في لبنان، غير لائق. وقد دفعته هذه الانتقادات إلى حذف المنشور. ورغم ذلك، أكد المغني في رسالته لجمهوره اللبناني "حتى لو أغلقت الخطوط الجوية، سآتي عبر الخطوط البحرية".

وفي السياق نفسه، ألغت الشركة المنظمة عددا من الحفلات الصيفية في لبنان كان مقررا إقامتها في أغسطس/آب الجاري، بسبب التصعيد العسكري بالمنطقة. ومن بين الحفلات الملغاة، حفل المغني المصري تامر حسني الذي كان من المفترض أن يشاركه فيه اللبناني عاصي الحلاني، واللبنانية هيفاء وهبي، والعراقي سيف نبيل، والسورية أصالة نصري.

View this post on Instagram

A post shared by GMH (@gmh.entertainment)

وقالت الشركة المنظمة إن الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان -ومنها التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت- دفعها لتأجيل الفعاليات حرصا من المطربين على سلامة الجمهور.

من ناحية أخرى أعلن رمضان مؤخرا استعداده للمنافسة في الموسم القادم من خلال إنستغرام، وكتب دون أن يفصح عن أي تفاصيل تخص مشروعه الذي فاجأ به الجمهور بعد إعلانه من فترة عدم مشاركته في الموسم المقبل لعام 2025.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات موسيقى وغناء

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»

قرر صناع مسلسل الفنانة هنا الزاهد، تغيير اسمه ليصبح «نسخة واحدة لا تكفي» بعدما كان يحمل اسم «الزواج سُم قاتل»، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي

العمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي وجوهر ومقرر عرضه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

هنا الزاهد

وتعاقد الفنان أحمد خالد صالح، على بطولة العمل أمام هنا الزاهد، ومن المقرر أن يبدان التصوير قريبًا.

مسلسل إقامة جبرية

وتنتظر الفنانة هنا الزاهد، عرض مسلسلها الجديد بعنوان «إقامة جبرية» بطولة الفنانة صابرين، خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات موسم الأوف سيزون.

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، صابرين، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًتفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد (صورة)

«آخر نداء لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهورلها (صور)

هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بهذه الإطلالة «صور»

مقالات مشابهة

  • الرجل الذي عاش حياته شاهداً على محبة الله: جثمان الكاردينال أغاجانيان يعود إلى بيروت
  • بوريل في بيروت اليوم وغداً لمنع المزيد من التصعيد
  • حزب الله اللبناني يدك مستوطنات صهيونية بعشرات الصواريخ
  • نادر حمدي يعلن عن تعاونه مع محمد رمضان
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • شروط دخول حفل حنان ماضي في الساقية
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • مسؤول إسرائيلي يكشف: نعرف مكان نصرالله وهكذا ستُصبح بيروت!
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا