قالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إنه عندما تكون الطبقة المتوسطة قوية، ستكون أمريكا قوية، ونعمل على إنهاء ظاهرة الفقر لدى الأطفال في المجتمع الأمريكي.

وأوضحت أن الاقتصاد الأمريكي أصبح الأقوى في العالم، ورؤيتنا تركز على المستقبل فيما يركز الآخرون على الماضي.

وتابعت هاريس، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية بنبأ عاجل منذ قليل، أن بناء الطبقة الوسطى سيكون أحد الأهداف الأساسية لرئاستي، وسنعمل من أجل تحقيق نمو اقتصادي حقيقي وقيادة العالم، وسأركز على خلق المزيد من فرص العمل للطبقة الوسطى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاريس أمريكا

إقرأ أيضاً:

حلق أذن كامالا هاريس بمناظرة ترامب يشعل مزاعم نظريات مؤامرة وغش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لنائب الرئيس، كامالا هاريس خلال مناظرتها للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب والحلق (قراط الأذن) الذي كانت ترتديه.

وأثار نشطاء مزاعم بأن الحلق هذا هو من الإصدارات التكنولوجية الجديدة وأنه يحتوي على سماعة أذن يمكن لحملتها التواصل معها خلال المناظرة واصفين تلك الادعاءات بأنها "غش".

وكانت شبكة ABC News قد أعلنت رسميًا عن 7 قواعد للمناظرة الرئاسية مشيرة إلى أن كلا المرشحين اتفقا على الشكل، وتعكس قواعد ABC، التي تمت مشاركتها لأول مرة مع الحملات الشهر الماضي، إلى حد كبير شكل المناظرة الرئاسية التي أجرتها شبكة CNN في يونيو بين ترامب والرئيس جو بايدن.

ووفقا للشروط فإنه "سيتم كتم صوت ميكروفونات المرشحين عندما يتحدث خصمهم، ولن يكون هناك جمهور، ولن يُسمح للمرشحين بكتابة الملاحظات، ولا يمكن لأي موظف زيارتهم خلال الاستراحتين الإعلانيتين، ولا يجوز للمرشحين طرح الأسئلة على بعضهم البعض، وسيحصل المرشحون على إجابات للأسئلة مدتها دقيقتان، وتفنيدات مدتها دقيقتان، ودقيقة إضافية للمتابعة أو التوضيحات أو الردود".

وفقًا لـ ABC News، فاز ترامب بقلب العملة الافتراضية لتحديد موضع المنصة وترتيب البيانات الختامية أثناء المناظرة. اختار ترامب تقديم البيان الختامي الأخير، واختار هاريس موقع المنصة المناسب على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • هل خدعت ترامب؟.. قرط كامالا هاريس خلال المناظرة الرئاسية يثير جدلا واسعا.. ما القصة؟
  • كامالا هاريس تحقق انتصارًا كبيرًا في المناظرة ضد دونالد ترامب: تفاصيل
  • حلق أذن كامالا هاريس بمناظرة ترامب يشعل مزاعم نظريات مؤامرة وغش
  • في النصف الأول للمناظرة.. هاريس تواجه ترامب بـ"نظرات الدهشة"
  • استطلاع.. 43% يتوقعون فوز هاريس بالمناظرة الرئاسية مقابل 37% لترامب
  • ترامب: كامالا هاريس "ماركسية" وإذا تم انتخابها ستكون نهاية بلادنا
  • هاريس: أنا من الطبقة الوسطى وأسعى لخفض الضرائب
  • عاجل - هاريس في المناظرة ضد ترامب: أريد تخفيض الضرائب ودعم الاقتصاد الأمريكي
  • شاهد // مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب و كامالا هاريس .. كاريكاتير
  • هل أصبح العالم أكثر نضجًا؟