مواهب عدة يتمتع بها تامر حسني، فعلى الرغم من تميزه في الغناء، استطاع أن يثبت نفسه في مجالات فنية أخرى، مثل كتابة الأغاني وتلحينها، بجانب تأليف وإخراج الأفلام، واحتفالاً بعيد ميلاده الـ47، نستعرض في هذا التقرير موهبة أخرى لنجم الجيل، استخدمها في أعماله الفنية دون أن يدرك ذلك الجمهور.

أغنية مع بهاء سلطان

«راجعلي تاني» أحد أشهر أغاني تامر حسني، وشاركه الغناء فيها بهاء سلطان، ورغم نجاح الأغنية لسنوات عديدة، كشف «حسني» خلال حواره في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، أن بهاء سلطان لم يشارك في الأغنية، إنما اضطر لتقليد طبقة صوته، لكي يعرض الأغنية على المنتج نصر محروس.

وتابع «حسني»: «أغنية قوم اقف وانت بتكلمني كانت كلامي ولحني، حبيت أكمل مع بهاء سلطان ونعمل حاجة تانية، وقلتله تعالى نعمل حاجة نغنيها أنا وأنت وقالي ماشي، اتفقنا على الميعاد نروح الاستوديو نسجل الأغنية ومجاش، غنيت الجزء بتاعي وقلدت صوت بهاء، والأغنية دي اتسربت مكناش قاصدين ننزلها».

تقليد سوسن بدر

وفي عمل  آخر استخدم فيه موهبة التقليد، حيث اشترك مع سوسن بدر في فيلم «مش أنا»، وخلال عملية مونتاج الفيلم، تبين عدم وضوح صوت سوسن بدر في أحد المشاهد، ليضطر تامر حسني أن يلجأ لموهبته في التقليد، «مش معقول هنزل المشهد من غير صوت، أنا بفهم في الأصوات، سمعتها بتقول الجملة إزاي وحاولت أجيب الطبقة والأداء، وسألت ناس كتير الصوت راكب ولا لأ وقلدتها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بهاء سلطان سوسن بدر نجم الجيل تامر حسني بهاء سلطان تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن أغنية تجمعها بالنجم تامر حسني، من خلال فيلمهما الجديد “ري ستارت”، والذي من المقرر أن عرضه في السينمات خلال الفترة القادمة.

 

وصرحت هنا الزاهد خلال لقاء ببرنامج “et بالعربي”: “أنا بغني في الفيلم عاملين أغنية كده هزاركام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية، وهو فيلم كوميدي اجتماعي متحمسة جدًا ليه لأن في ناس كتيرة أوي في الفيلم باسم سمرة ومحمد ثروت وميكا أنا مبسوطة أوي هو فيلم عائلي جدًا".

 

تفاصيل ري ستارت
 

فيلم ري ستارت هو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.
 


فريق عمل فيلم ري ستارت 
 

يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد