صحيفة صدى:
2024-09-11@14:20:03 GMT

الفتح يفسخ التعاقد رسميا مع بيليتش

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

الفتح يفسخ التعاقد رسميا مع بيليتش

ماجد محمد

قرر إدارة نادي الفتح فسخ التعاقد مع الكرواتي سلافن بيلتش، مدرب الفريق، بشكل ودي، قبل أيام قليلة من بداية دوري روشن للمحترفين.

وقالت مصادر صحفية أن القرار جاء بسبب التكلفة المالية العالية للمدرب، والمحسوبة ضمن حصة نادي الفتح من دعم وزارة الرياضة، بالإضافة إلى طلباته في التعاقدات مع اللاعبين التي لا يستطيع النادي تحمل تكاليفها المالية.

واعترض بيليتش على بيع عقود بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، كما أنه أصر على تغيير عدد من الأجانب، من بينهم المهاجم تفاريس.

والجدير بالذكر أنه سيجد الفتح بديلا للمدرب الكرواتي خلال الأيام القليلة المقبلة، نظرا لقرب بداية الموسم، ويبرز اسم المدرب التشيلي سييرا، كأحد أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الفتح.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفتح بيليتش روشن

إقرأ أيضاً:

منح اللاعبين إجازة قصيرة قبل استئناف التحضيرات للتصفيات الآسيوية: هضبان يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين

 

الثورة /صنعاء

عادت أمس إلى العاصمة صنعاء بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم ، بعد المشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقامة بالأردن ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وحظيت البعثة فور وصولها مطار صنعاء باستقبال رسمي حافل من قبل قيادات وزارة الشباب والرياضة يتقدمهم وكيل قطاع الرياضة علي هضبان ، الذي أشاد بما قدمه المنتخب من أداء لافت في بطولة غرب آسيا ، مؤكداً وقوف الجميع بجانب المنتخب وما تعرض له من إجحاف خلال البطولة.
مشيراً إلى أن منتخب الناشئين سيظل الأمل الذي تعلق عليه الآمال في تقديم الأداء المميز والنتائج الإيجابية في مختلف المحافل الخارجية ، مطالباً نجوم المنتخب بالاستعداد الأمثل للمشاركة في التصفيات الآسيوية المرتقبة في فيتنام الشهر المقبل.
ومنح الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعده علي النونو ، لاعبي المنتخب راحة لبضعة أيام قبل استئناف التحضيرات بمعسكر داخلي استعدادا للاستحقاق الأهم والمتمثل في التصفيات الآسيوية للناشئين ضمن المجموعة التاسعة التي ضمت منتخبات (اليمن وفيتنام وقرغيزستان وميانمار) والمقررة في فيتنام خلال الفترة (23 – 27) أكتوبر المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم..

مقالات مشابهة

  • تسبب بمشادة بين اللاعبين.. هدف غريب لمنتخب تشيلي خلال مباراة في تصفيات مونديال 2026
  • محافظ الغربية يعتمد قرار التعاقد مع 1753 معلما مساعدا قبل بداية الدراسة.. تفاصيل
  • الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع السنغالى سيدى نداى
  • منح اللاعبين إجازة قصيرة قبل استئناف التحضيرات للتصفيات الآسيوية: هضبان يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • رسميا ..السد القطري يعلن التعاقد مع عطال
  • الفيصلي يفسخ عقد عبيدة السمارنة
  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • وزير التعليم: التعاقد مع معلمين بالحصة لسد العجز قبل بداية العام الدراسي
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً