أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار تشديد الرقابة على الأسواق وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن بنطاق المحافظة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

 

جاء ذلك خلال متابعته الحملات التي قامت بها  مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع المحافظة والتي أسفرت عن ضبط 10 طن دواجن و١١.

٥ كجم لحوم جاموسي و١٣،٥ كجم لحوم بقري و٣٧٥ كجم رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.

 

وشدد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين بمتابعة الحالة العامة للأسواق يوميًا  لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقًا للصالح العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغذية فاسدة الغربية غير صالحة للاستهلاك الآدمي دواجن

إقرأ أيضاً:

المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الجوف؛ لترويجهم مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة شراكة استراتيجية لتعزيز التحول الرقمي بالشرقية "نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقيةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • تموين المنوفية ضبط 17 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة ومركز ومدينة بسيون
  • محافظ بني سويف يتابع إجراءات تكويد وتقنين مركبات التوكتوك
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • محافظ الغربية: حملات إزالة إشغالات موسعة في شوارع المحلة وطنطا
  • مصرع مواطن وفتاة صعقا بالكهرباء فى الغربية
  • المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار للقيادات الارشاد الزراعي
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف