أصيب 8 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي، أمام مدخل قرية الصديق يوسف بنطاق مركز وادي النطرون، في البحيرة.

تم نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرًا بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالمكان المشار إليه، ووجود مصابين بينهم أطفال.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع الحادث، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص هم: «هاجر محمود رضا»، 6 سنوات، كدمات متفرقة، «مالك محمود رضا»، 4 شهور، جروح وكدمات بفروة الرأس، «محمد محمود رضا»، 4 سنوات، اشتباه خلع بالكتف الأيسر واشتباه خلع بالكتف الأيسر، «دعاء إبراهيم محمد»، 30 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وجميعهم مقيمين السادات بمحافظة المنوفية.

كما أصيب كل من: «فارس إسلام مصطفى» 7 سنوات، مقيم القاهرة، مصاب بسحجات وكدمات، «مليكة تامر محمود»، 5 سنوات، مقيمة القاهرة، سحجات وكدمات، «تامر عمرو محمد»، 50 عامًا، مقيم القاهرة، جرح قطعي بالرقبة، «فتحية مدحت محمد»، 30 عامًا، مقيمة القاهرة، كدمة بالرأس وسحجات متفرقة بالجسم.

جرى نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، ، وتحرر محضرًا بالواقعة للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث وادي النطرون الطريق الصحراوي حادث تصادم سيارتين الطريق الصحراوي بالبحيرة تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة تصادم سيارتين بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: 7 شهداء بينهم أطفال نتيجة قصف إسرائيلي على جنوب غزة

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال استهدفت منطقة قيزان النجار بشرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، التي كانت تدعي دولة الاحتلال أنها منطقة إنسانية وآمنة، مما أدى إلى إصابة 60 مواطنا وسقوط 40 شهيدا، فضلا عن عشرات المواطنين المفقودين.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلة للقناة، أن الطواقم الإغاثية تقوم بمهمة البحث المصابين والشهداء لانتشالها حتى هذه اللحظة، لأنهم دفنوا تحت تراب تلك المنطقة جراء هذه الصواريخ القوية التي كانت تجاه منطقة المواصي، التي بها النازحين.

قصف منطقة المواصي

وأشار إلى أن منطقة المواصي كان بها 200 خيمة، تضرر بها 40 خيمة، واختفت 20 خيمة أخرى، نتيجة هذا القصف الإسرائيلي، ما أسفر عن فقد المئات من المواطنين، مضيفًا أنّ 20 شهيدًا سقطوا في مناطق متفرقة في قطاع غزة، نتيجة استهداف القوات العسكرية الإسرائيلية للقطاع.

وتابع: «آخر هؤلاء الشهداء سقط نتيجة استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية لمنزل بمنطقة قيزان النجار، ما أدى إلى ارتقاء 7 شهداء من بينهم أطفال»، موضحًا أن قبل هذا القصف استهدف مجموعة من المواطنين بمنطقة الشجاعية، أسفر عنه استشهاد فلسطينيين.

وتابع بأنّ دولة الاحتلال قصفت مجموعة من المواطنين بساحة الشوا، ما أدى إلى استشهاد 6 فلسطينيين، إضافة إلى الطائرة المسيرة التي أطلقت نيرانها تجاه فلسطينيين في حي الزيتون، ما أدى إلى استشهاد عدد آخر من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء 19 مُصابًا ومتوفي في حادث ملوي بالمنيا
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • «القاهرة الإخبارية»: 7 شهداء بينهم أطفال نتيجة قصف إسرائيلي على جنوب غزة
  • إصابة 11 شخصًا إثر تصادم "سيارة وتروسيكل" بالبحيرة (أسماء)
  • إصابة 5 أشخاص إثر وقوع تصادم سيارتين على طريق المطرية- بورسعيد بالدقهلية
  • 15 سيارة إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم سيارتين شمال البحر الأحمر
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • ننشر أسماء ضحايا بالوعة الصرف الصحي بالبدرشين