حظي الفنان تامر حسني، الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم، بمحبة كبيرة من جمهوره، وعلى الرغم من إتقانه لمجالي التمثيل والغناء، إلا أنه عبر في وقت سابق عبر حسابه على منصة «فيسبوك» عن أمنيته في أن يصبح لاعب كرة قدم، لكن لم تتحقق أمنيته، لأن القدر قاده إلى طريق آخر في مشواره الفني.

أمنية تامر حسني 

كتب تامر حسني عبر حسابه على «فيسبوك» كلمات تبعث الأمل في قلوب المحبطين، مشيرًا إلى أنه عمل في العديد من المهن قبل أن يتمكن من صعود سلم النجومية: «بعضكم واصل لفقدان الأمل والشغف، وبعضكم فاقد الأمل في الحياة نفسها، هطلب طلب منكم قبل أي شيء افتكروا معاناتي في بدايتي وظروفي الصعبة من غير أب ومن غير أي فلوس، وبنزل أشتغل في الشوارع من عامل بنزينه لسوبر ماركت لفاعل».

كان نفسي أكون لاعب كرة قدم

وتابع تامر حسني أنه كان يأمل أن يصبح لاعب كرة قدم في وقت ما، وأنه سعى لتحقيق هذا الهدف طويلًا، ولكن القدر لم يشأ له أن يستكمله: «كان جوايا سعي دائم لطريقين الكورة والغناء، وبقول ده عشان ناس كتير عايز أنصحها بالخطة البديلة».

وأردف: «عشان لو الحلم مجاش يكون في غيره زي ما أنا كان نفسي أبقى لاعب كورة والكورة مش ليا، والأندية كلها مشوني، رغم تفوقي كنت بسأل نفسي ليه الأبواب كلها بتتقفل في وشي أتاريها بتتقفل عشان توجهني لمسار آخر، ولما آمنت بكده فهمت قدام إن ربنا كان شايلي الأحسن ليا بس ساعتها مكنتش فاهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني عيد ميلاد تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

استشاري نفسي: 5% من أطفال العالم مصابون بالاكتئاب بسبب الإنترنت

قال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، إن الإنترنت جزء أساسي من حياة جميع البشر بما فيهم الأطفال، حيث يجلسون أمام أجهزتهم وحواسيبهم ويتصفحون عبر الإنترنت، مما يعرضهم لرؤية العديد من المشاهد التي لها تأثير سلبي عليهم وعلى صحتهم النفسية.

الاكتئاب نتيجة طبيعية للإفراط في استخدام الإنترنت

ولفت «هندي»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، إلى أن خطورة الإنترنت تعدت اغتيال براءة الطفل، وأصبحت تدمر حياة الإنسان بالكامل، مؤكدا أن جميع الدراسات والأبحاث تقول إن الطفل قد يصاب بالوحدة والعزلة والشعور بالانفرادية والتوحد النفسي نتيجة كثرة تعرضه للألعاب الإلكترونية وشاشات الهواتف المحمولة، ما يعرضه إلى مرض الاكتئاب.

وأضاف، أن معدل حالات الاكتئاب عند الأطفال على مستوى العالم وصلت إلى 5% نتيجة الاستخدام المفرط للإنترنت، مشيرا إلى أن هناك دراسات بإنجلترا أكدت على أن معدل الاكتئاب لمستخدمي الإنترنت زيادة 5 أضعاف عن الأطفال الطبيعية.

قانون للجرائم الإلكترونية

وأشار إلى أن الدولة المصرية هي أول دولة في  الشرق الأوسط تصدر قانون للجرائم الإلكترونية، فضلا عن الخط الساخن للإبلاغ عن هذه الجرائم برقم 108، مشددا على أن أهمية الإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية التي يتعرض لها بعض الأطفال والكبار.

مقالات مشابهة

  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • كاتب إسرائيلي: مرت سنة ولم يتحقق أي من أهداف الحرب
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • استشاري نفسي: 5% من أطفال العالم مصابون بالاكتئاب بسبب الإنترنت
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد