أعلن  المدرب الإسباني بيب غوارديولا اليوم الجمعة، أن مواطنه  لاعب  الوسط المتألق رودري، سيغيب عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام تشيلسي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال غوارديولا، خلال مؤتمر صحفي: “لا توجد فرصة لمشاركته”، مضيفا “أنه يتدرب الآن. لست أدري، لم أره بعد. إنه يشعر بأنه في حالة جيدة.

سنرى كيف يشعر بعد التدريب”.

 وعاد رودري (28 سنة) أخيرا إلى الحصص التدريبية بعدما أصيب خلال مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا (2-1) في نهائي كأس أمم أوروبا.

وتأكد أيضا غياب مهاجم بطل إنجلترا في المواسم الأربعة الأخيرة، الدولي النرويجي الشاب أوسكار بوب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بسبب إصابة في ساقه.

وفي حين يأمل غوارديولا أن يكون الثلاثي فيل فودن وجون ستونز وكايل ووكر الذي عاد إلى التمارين منتصف الأسبوع الحالي بعد إجازة مطولة عقب النهائي القاري جاهزا للمباراة في ملعب "ستامفورد بريدج"، لم يتم منح الضوء الأخضر لرودري للعودة إلى المستطيل الأخضر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية غوارديولا رودري مانشستر سيتي تشيلسي تشيلسي مانشستر سيتي غوارديولا كرة القدم رودري رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر

ماجد محمد

اعتذر حارس مرمى منتخب الصين الأول لكرة القدم،وانج دالي، عن الخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده أمام اليابان والتي مزقت شباكهم بسباعية.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الإثنين بجانب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب.

وقال دالي: “أشعر بالخجل قليلًا لوجودي هنا أمامكم جميعًا، في المباراة الأخيرة، خسرنا 0-7، وبصفتي قائدًا ولاعبًا مخضرمًا وحارس مرمى، لدي مسؤولية لا يمكن التهرب منها، آمل أن تمنحنا هذه النتيجة المزيد من الدوافع خلال المباراة المقبلة ضد المنتخب السعودي، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا الآن”.

واختتم: “رأينا أيضًا العديد من المشجعين يدعموننا على الرغم من الخسارة، وهذا ما أثر فينا كثيرًا، نحن بحاجة إلى تغيير موقفنا بمساعدة المدرب واللاعبين، ولتكن البداية في مباراة الثلاثاء من أجل رد الجميل للجماهير والأنصار”.

وتعرض المنتخب الصيني في الجولة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال لخسارة قاسية أمام اليابان بنتيجة 0-7، فيما تعادل المنتخب الوطنى أمام منتخب إندونيسيا بنتيجة 1-1.

مقالات مشابهة

  • رأي المحللين في غياب سلمان الفرج عن الأخضر .. فيديو
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • تأكيد غياب البليهي ومتعب الحربي عن مواجهة الصين بتصفيات المونديال
  • “مانشيني”: مواجهة “الأخضر” أمام الصين مختلفة.. واستغلال الفرص طريقنا للفوز
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"