لبنان ٢٤:
2024-09-11@14:27:12 GMT

هجومٌ ناري من الوطني الحر ضدّ جعجع: أصمُت!

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

هجومٌ ناري من الوطني الحر ضدّ جعجع: أصمُت!

أصدرت اللجنة المركزية للإعلام والتواصل في "التيار الوطني الحر" بياناً، اليوم الجمعة، هاجمت عبره وبشكلٍ لاذع رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، وذلك رداً على كلام الأخير الذي طال رئيس الجمهورية السابق ميشال عون. وفي بيانها، قالت اللجنة: "رداً على جعجع المصرّ على إطلاق سهام حقده نحو الرئيس العماد ميشال عون والتيار الوطني الحر: لا جحيمَ صنعته إلا أنتَ بالتنطح لضرب موقع رئاسة الجمهورية وطعنها في الظهر، وبالسكوت عن النزوح السوري منذ ثلاثة عشر عاماً، والتطبيل للمنظمات الإرهابية، وبلبوس الخطاب المنعزل والمتطرّف والرهان على الخارج، وبالحنين للمغامرات الخطِرة الموهومة ولأحلام العودة الى زمن الميليشيات المسلحة لتسيطر مجدداً".

  وأردف: "هذا إن لم نذكر مسيرتك الحافلة بضرب أي مسعى للتفاهم والممارسات الجهنمية التي أدخلت لبنان والمسيحيين إلى نفق ناضلنا طويلاً كي نخرج من مفاعيله، فاصمُت وعُد إلى ما تبقى من رُشدٍ لا رأفة بك شخصياً، بل بمن تمثل وبالبيئة المسيحية ولبنان".    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حلفاء جعجع محرجون

كان لافتا تمرير رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في خطاباته الاخيرة بعض الاشارات المرتبطة بتعديل الدستور، الامر الذي اثار سلسلة من التساؤلات نظرا للعلاقة المتينة بين جعجع والمملكة العربية السعودية.
وبحسب مصادر مطلعة فإن جعجع قد لا تكون لديه اي نية بالتلميح لـ"اتفاق الطائف" لكن حديثه احرج عددا من حلفائه السنّة الذين ليس لديهم اي رغبة او نية بالذهاب نحو تصويب اعلامي على النظام الدستوري الحالي.
وترى المصادر ان جعجع سيوضح خلال المرحلة المقبلة رأيه وتصريحاته، اذ انه ليس في وارد التمايز عن السعودية في مسألة حساسة كـ"الطائف" مهما كانت الدوافع الداخلية.
في المقابل، وعلى الرغم من الأجواء التي سادت مؤخرًا والتي تشي بتطورات في ملف الرئاسة، أشار مصدر "قواتي" إلى أن الأجواء السائدة مخالفة للواقع، وأن الإجتماعات واللقاءات التي تجري وستجري لن تغير الواقع الحالي رئاسيًا.
ولفت إلى أن الإنتخابات النيابية والبلدية يبدو مصيرها مجهولًا حتى الآن.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي مفتي الجمهورية
  • مباحثات ثنائية موسعة بين رئيس الجمهورية والرئيس الإيراني
  • الرئيس الصحراوي يهنئ رئيس الجمهورية لفوزه في الإنتخابات
  • ميشال بارنييه.. قروي نزل من جبال الألب وصعد سلم السياسة في فرنسا
  • أيمن منصور: خط هجوم الزمالك ناري.. والمجلس الأبيض يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية بعهدة ثانية
  • كيف علّق الوطني الحر على إصدار مذكرة توقيف بحق رياض سلامة؟
  • حلفاء جعجع محرجون
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني نقطة تحول مهمة لبناء الجمهورية الجديدة
  • هجوم على مفتي الجمهورية في خضمّ حرب غزّة