عاجل- انتهاء أزمة هيفاء وهبي ورفع إيقاف نشاطها في مصر.. انتهت أزمة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر بشكل نهائي بعد التصالح بينها وبين شركة "الريماس" للإنتاج الفني التي كانت قد قدمت شكوى ضدها وأيضًا انتهاء الأزمة بينها وبين منظم الحفلات ياسر الحريري.

التصالح بين هيفاء وهبي وياسر الحريري

  
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن انتهاء الأزمة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، والتي نشأت بسبب خلاف حول حفل أقيم في الساحل الشمالي.

تم التوصل إلى تصالح بين الطرفين، مما أدى إلى إنهاء النزاع.

إلغاء قرار منع تصاريح العمل


وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا أكدت فيه إلغاء قرار منع إصدار تصاريح العمل لهيفاء وهبي في مصر، مؤكدة أن الفنانة الآن لديها كامل الحقوق لممارسة نشاطها الفني والحصول على التصاريح اللازمة للعمل داخل البلاد.

رفع الإيقاف من نقابة المهن التمثيلية

 
كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن رفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع شركة "الريماس" للتصالح بينهما وتم التنازل وديًا عن الشكوى التي كانت مقدمة ضدها من قبل الشركة، مما يسمح لها بمزاولة أنشطتها الفنية بشكل طبيعي.

 تفاصيل الخلاف السابق


الخلاف بين هيفاء وهبي وشركة "الريماس" يعود إلى عام 2017، وكان يتعلق بمدير أعمالها آنذاك. ورغم حصول هيفاء على عربون التعاقد، فقد وقع النزاع بشأن تنفيذ بنود الاتفاق. إلا أن المنتج إسحق إبراهيم أكد لاحقًا أنه لا توجد خلافات حالية، وأن العلاقة بينهما قائمة على المودة والاحترام.

توقعات بالتعاون المستقبلي


بعد التصالح ورفع الإيقاف، أكد إسحق إبراهيم، المنتج والمسؤول في شركة "الريماس"، أن هناك احتمالية لتعاون فني جديد بين الشركة وهيفاء وهبي في الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيفاء هيفاء وهبى نقابة المهن هیفاء وهبی فی مصر

إقرأ أيضاً:

مقترح كردي لإنهاء أزمة رواتب موظفي كردستان بشكل أولي

بغداد اليوم - السليمانية 

اقترح النائب الكردي السابق غالب محمد، اليوم الثلاثاء (10 أيلول 2024)، حلا ينهي أزمة رواتب موظفي إقليم كردستان بشكل أولي.

وقال محمد في حديث لـ "بغداد اليوم" إنه "إذا كانت الحكومة الاتحادية تواجه مشاكل في توطين رواتب الموظفين في أربيل ودهوك، فأنها لا تواجه أي مشاكل في توطين رواتب الموظفين بالسليمانية، بسبب علاقتها مع الاتحاد الوطني الكردستاني".

وأضاف، أنه "يمكن للحكومة المباشرة بتوطين رواتب الموظفين في السليمانية، وهذا الأمر سيسهل عليها الكثير، كونه إذا تم توطين رواتب الموظفين في السليمانية وسار الأمر بشكل طبيعي، فإن ضغوطات ستحصل في أربيل ودهوك لغرض المطالبة بالتوطين".

ويوم الجمعة (6 أيلول 2024)، أكد النائب غالب محمد، أنه لا حل لأزمة رواتب الموظفين في إقليم كردستان إلا من خلال توطين الرواتب في البنوك الاتحادية.

وقال محمد في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "هذه الأزمة ستستمر بكل شهر، لآن مخالفات حكومة الإقليم مستمرة شهريا".

وأضاف أن "كل هذه المشاكل شهريا ستحل من خلال توطين الرواتب، وهو الحل الوحيد الذي ينهي أزمة الرواتب من جذورها، والإبقاء على  المجاملات من الأطراف السياسية في بغداد لحكومة الإقليم يعقد الأزمة".

وأشار إلى أنه "للأسف هنالك مجاملات من الأطراف الحكومية في بغداد لأغراض انتخابية، وإلا فإن قرار المحكمة الاتحادية واضح وصريح بشأن توطين الرواتب في المصارف الاتحادية".

مقالات مشابهة

  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • الصغير: نتوقع تجاوز سعر الدولار الـ 12 دينار في حال عدم حل أزمة المركزي بشكل سريع
  • مقترح كردي لإنهاء أزمة رواتب موظفي كردستان بشكل أولي
  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • تفاصيل اتفاق الضرائب مع المهن التمثيلية لحل مشكلاتهم
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟