الأسبوع:
2024-09-11@14:26:38 GMT

بالأصفر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «صور»

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

بالأصفر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «صور»

كشفت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تألقت خلالها بإطلالة صفراء تكشف عن لياقتها البدنية في الفترة الأخيرة.

وشاركت نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور بإطلالة صفراء باختيار فستان أصفر قصير، معلقة عليها: «كلما كان الليل مظلما، كانت النجوم أكثر إشراقا، عن الليلة السحرية الأخيرة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

آخر أعمال نسرين طافش

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش مسلسل «جوقة عزيزة» الذي يعرض حاليا، وتجسد خلال أحداثه، شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح، والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

آخر أعمال نسرين طافش

كما يشار إلى، نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًبعد عرضه.. نسرين طافش تواصل الترويج لـ«جوقة عزيزة»

«جوقة عزيزة».. نسرين طافش تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صور

رمضان 2023.. نسرين أمين تبدأ تصوير مسلسل «تحت الوصاية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنستجرام نسرين طافش أعمال نسرين طافش الفنانة نسرين طافش نسرين طافش في أحدث ظهور نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة زينب العبد، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة زينب العبد

 

و ظهرت زينب العبد، وهي ترتدي فستان باللون الأزرق وبه قصة الاوف شولدر التي تليق بها، وأعتمدت على تسريحة الشعر الويڤي الذي تركته منسدلًا على كتفيها ليبرز مدى أنوثتها ورقتها، وأعتمدت على الميكب الترابي وأحمر شفاه باللون البني الذي يبرز جمال ملامح وجهها الجميل.

الفنانة زينب العبد

وفي سياق آخر، كرمت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون الفنانة "زينب العبد" عن دورها في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في ماراثون دراما لهذا العام.

 


آخر أعمال الفنانة زينب العبد

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينب، هو مسلسل "العتاولة" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما "سترة العترة"، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 


طاقِم عمَل مسلسل "العتاولة"

 

لقد قدم بطولة "العتاولة" الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينب العبد، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مقالات مشابهة

  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • أسطورة المصارعة “باتيستا” يفقد 34 كجم في أحدث ظهور له
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس