بوابة الفجر:
2024-09-11@14:22:58 GMT

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

تقدم بوابة الفجر الإلكترونية، مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والقادسية اليوم وديًا، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتتجه أنظار الجماهير السعودية نحو ملعب الأمير عبدالله الفيصل لمشاهدة المباراة المنتظرة بين نادي الاتحاد السعودي ونظيره نادي القادسية، مساء اليوم الجمعة، ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريقين في المعسكر التحضري للموسم الكوري الجديد.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

ويواصل كلا الفريقين استعداداتهم للموسم الجديد،حيث يطمح كلاهما لتعويض جماهيرهم عن إخفاقات الموسم الماضي وتحقيق مركز أفضل في جدول الترتيب ولا سيما الفوز بلقب.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والقادسية

ويستعد فريق الاتحاد لمباراته الودية ضد نظيره القادسية كجزء من تحضيراته قبل بدء الدوري الجديد، وقد خاض فريق الاتحاد أربع مباريات ودية سابقة، حيث خسر أمام فريق إشبيلية بنتيجة 1-0، وفريق فارينزي بنتيجة 3-1، وفريق ريال بيتيس بنتيجة 4-1 ومع ذلك، حقق الفوز في مباراة واحدة ضد فريق إنتر ميلان بنتيجة 2-0، تأتي هذه المباريات ضمن استعدادات الفريق لدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الاتحاد والقادسية الليله في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة ونصف مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية 

ولم تعلن أي قناة عربية حصولها على حقوق إذاعة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم، ولكن يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة عبر تطبيق STC.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد والقادسية بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يتصاعد الحماس مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي السعودية والصين في إطار تصفيات كأس العالم 2026 فبعد التعادل المخيب للآمال للمنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية، يأتي هذا اللقاء ليضيف المزيد من الضغوط على الأخضر، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز الأول في التصفيات والعودة إلى المسار الصحيح. إلا أن هذا اللقاء لن يكون سهلًا، حيث يواجه المنتخب السعودي فريقًا صينيًا يبحث بدوره عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الأولى.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودي  الصين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية والصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها مواجهة بين فريقين يسعيان إلى تحقيق بداية قوية في التصفيات، حيث يسعى المنتخب السعودي إلى تعويض تعادله في المباراة الأولى، في حين يسعى المنتخب الصيني إلى نسيان هزيمته الثقيلة والعودة إلى المنافسة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى لاعبو المنتخبين إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد جماهيرهم.

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

ستنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والصين الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء، الموافق ١٠ سبتمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة. وستقام المباراة على أرضية ملعب "داليان سيووان" في الصين، حيث يستضيف منتخب التنين الأخضر الأخضر السعودي في مواجهة من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

يمكن لعشاق كرة القدم السعودية والصينية متابعة مباراة منتخبيهما المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس. فبالإضافة إلى البث المباشر على شاشات التلفزيون، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر منصات البث المباشر الخاصة ببي إن سبورتس، مما يتيح لهم الحرية في مشاهدة المباراة في أي مكان وفي أي وقت. وبذلك، تتاح للجمهور فرصة متابعة أحداث المباراة المثيرة وتحليلها من قبل نخبة من المعلقين الرياضيين.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام الصين


ومن ٨المتوقع أن يعتمد روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، على تشكيل مكون من:

حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعمتعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميد
خط الوسطمصعب الجوير- محمد كنو- عبدالله الخيبري
خط الهجومعبدالله رديف- سالم الدوسري- فراس البريكان
ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026 

أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجانب اليابان وأستراليا والبحرين وإندونيسيا والصين

المركزالمنتخبلعب1اليابان12البحرين13السعودية14إندونيسيا15أستراليا16الصين1

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × بوتسوانا Egypt vs Botswana بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين يلا شوت اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم