شهدت شواطئ مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، نسب إشغال كبيرة، حيث ساهم في ذلك الأجواء الصيفية الحارة التي تشهدها المحافظة حاليًا.

تراوح نسب الإشغال في شواطئ مدينة مصيف بلطيم ما بين 70 إلى 90%

وترواحت نسب الإشغال في شواطئ مدينة مصيف بلطيم ما بين 70 إلى 90%، في ظل وجود كامل قوة المنقذين ورجال الأبراج بكافة الشواطئ، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

وأعلن هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، في بيان، تشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم للعمل على حل وإزالة أي معوقات على مستوى جميع شواطئ مدينة مصيف بلطيم فور حدوثها، وحل أي مشاكل تتعلق بالمصطافين طوال فصل الصيف.

موسم صيف 2024

وأنهت مدينة مصيف بلطيم كل استعداداتها، في وقت سابق، لموسم صيف 2024، لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال الموسم، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

وتطل شواطئ مدينة مصيف بلطيم على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كيلومترًا، وهي أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال بطول 40 كيلومترًا في عرض البحر المتوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مصيف بلطيم مدينة مصيف بلطيم محافظة كفر الشيخ شواطئ مصيف بلطيم البحر المتوسط شواطئ مدینة مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)

‏افتتح اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، معرض «أهلًا مدارس» بشارع مصنع الغزل بشرق مدينة كفر الشيخ، لتوفير المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية للطلاب وأسرهم بأسعار مخفضة، تصل لـ30%، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بكفر الشيخ.

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض «أهلًا مدارس» لمستلزمات الطلاب

وقال المحافظ، أنّ معرض «أهلًا مدارس» لمستلزمات الطلاب تم افتتاحه بتخفيضات تصل لـ30%، والذي يستمر لمدة 30 يوم بتخفيضات من 15 لـ30% على المستلزمات والأدوات المدرسية، ومن 10 لـ25% على السلع الغذائية واللحوم، ويضم 45 عارض للمستلزمات المدرسية، بالإضافة إلى 9 عارضين للسلع الغذائية واللحوم، كما تم افتتاح 10 معارض بمراكز ومدن المحافظة، كما يتم توزيع 4000 قطعة ملابس للطلاب الأولى بالرعاية مجانًا، لافتًا أنّ الهدف من هذه المبادرة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، هو توفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة، ولتخفيف العبء المادي على الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّ المعرض يضم العديد من المستلزمات المدرسية، بما في ذلك الزي المدرسي، والحقائب، والأدوات المكتبية، والأحذية، فضلاً عن السلع الغذائية الأساسية ومنها الأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، واللحوم، والدواجن، والبقوليات، والمنظفات، وغيرها، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير كافة المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة، والسلع الغذائية بأسعار مناسبة لأهالي المحافظة.

تخفيف الأعباء عن كاهل الأهالي

وكلّف المحافظ، بسرعة الانتهاء من افتتاح معارض «أهلًا مدارس» في باقي مراكز ومدن المحافظة، مؤكدًا استمرار تنظيم مثل هذه المبادرات التي تُساهم في خدمة الأهالي، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، مشيرًا إلى أنّ افتتاح المعارض يأتي انطلاقًا من حرص الدولة على دعم الأسر المصرية، وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، والسعي إلى تخفيف العبء المادي على أولياء الأمور، وخاصةً الأسر البسيطة، مع بداية العام الدراسي الجديد، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وشدّد محافظ كفر الشيخ، على تكثيف جهود المحافظة لضبط الأسعار، والتأكد من نسب التخفيضات، والتصدي لكافة وسائل الاحتكار، والتوسع في إقامة معارض ومنافذ «أهلًا مدارس»، وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق، والمحال التجارية، ومحال الجزارة، ومحلات بيع الأسماك والدواجن، وإعلان قوائم أسعار البيع للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • استقبلوه بالزغاريد.. صاحب برونزية بارالمبية باريس 2024 يصل إلى مسقط رأسه بكفر الشيخ
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • فحص 1490 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • «القومي للمرأة» بكفر الشيخ يستعد لتطبيق لمبادرة بداية جديدة لبناء إنسان
  • فصل الكهرباء عن 3 أحياء بمدينة بيلا بكفر الشيخ للصيانة غدا
  • اليوم.. «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في محافظة كفر الشيخ
  • تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ
  • انطلاق حملة تنظيم الأسرة التنشيطية بكفر الشيخ 14 سبتمبر
  • الكشف على 1392 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ