أخبار متعلقة

السكرتير المساعد يفتتح ورشة عمل الخطة الاستراتيجية للتنمية المحلية المتكاملة بقنا

نائب محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات حملة تطهير شاطئ نهر النيل

صحة قنا: فريق الثقافة الصحية يقدم خدمات التوعية لمبادرة 100 يوم صحة

التقى اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، بالمهندس مجدى توفيق، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النهضة للصناعات بقنا، لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والشركة في مجالات دعم المجتمع المحلى وتنمية قطاع الصناعة .

وأوضح محافظ قنا، أنه تم مناقشة دور الشركة في دعم المجتمع المحلى انطلاقا من المسئولية الإجتماعية لشركات ومصانع القطاع العام والخاص، مشيرا إلى أن المصنع يقوم بدعم منظومة النظافة في مدينة قنا من خلال تدبير أجور عمال النظافة للعمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، مما يساهم في الحفاظ على نظافة شوارع المدينة والمظهر الحضارى لها.

قنا

من جانبه أكد المهندس مجدى توفيق، الرئيس التنفيذى لشركة النهضة للصناعات بقنا، حرصه على استمرار سياسة الشركة التى تهدف إلى دعم الأسر الأولى بالرعاية في المناسبات المختلفة، لافتا إلى أنه من المقرر أن تقدم الشركة مجموعة من الحقائب المدرسية، تحتوى كل منها على الأدوات المكتبية اللازمة، وسوف يتم تسليمها لمديريتىّ التربية والتعليم والتضامن الإجتماعى قبل بداية العام الدراسى الجديد، لتتولى كل منهما توزيعها على طلاب وتلاميذ الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة قنا .

مصنع النهضة للصناعات بقنا محافظ قنا تنمية قطاع الصناعه بدائل الوقود

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ قنا زي النهاردة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: مشروع رأس الحكمة محطة مفصلية في تعزيز التعاون بين مصر والإمارات

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بالعلاقات الاستراتيجية القوية بين مصر والإمارات، مشيراً إلى أهمية التعاون في مجالات الاقتصاد والاستثمار، مؤكدًا أن إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي يمثل محطة مفصلية في تعزيز هذا التعاون، ويعكس الرؤية المشتركة للمستقبل والتنمية المستدامة.

مشروع رأس الحكمة

وأشار «عبد العزيز» في تصريح خاص لـ«الوطن»، إلى أن مشروع رأس الحكمة ليس مجرد استثمار عقاري وسياحي، بل يعد نموذجًا متكاملًا للشراكة الفعّالة بين البلدين، مؤكدًا أن هذا المشروع يعزز من مكانة مصر كمركز جاذب للاستثمارات ويعمل على توفير فرص عمل جديدة للشباب، مما يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

التعاون بين مصر والإمارات

وأوضح أن التعاون بين مصر والإمارات يمتد إلى مجالات متعددة، بما في ذلك الابتكار والتكنولوجيا، مشيرًا أن إلى الشراكة الجديدة لتعزيز الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معتبراً أن هذه الشراكة تمثل نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا النظيفة.

العلاقات المصرية الإماراتية

واختتم تصريحه بالتأكيد أن العلاقات المصرية الإماراتية تستند إلى أسس متينة من الثقة المتبادلة، مشددًا على أن هذه المشروعات التنموية تمثل بداية فصل جديد من التعاون المثمر بين البلدين، لتحقيق الأهداف المشتركة للرقي الاقتصادي والتنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يبحث مع رئيس وزراء كندا تعزيز التعاون في مجال التعدين
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • "حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون
  • وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الدولة السعودي سُبل تعزيز العمل المشترك
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" بالشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
  • عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات
  • «الإصلاح والنهضة»: مشروع رأس الحكمة محطة مفصلية في تعزيز التعاون بين مصر والإمارات
  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • “عبدالكريم” يبحث مع مدير جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي تعزيز التعاون المشترك
  • “بن شتوان” يبحث تعزيز العلاقات مع شركة إس إل بي شمال إفريقيا