متابعة بتجــرد: كشف الفنان الكبير هاني شاكر عن رأيه في الأزمات التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن صوتها لا يُعوّض ومتمنياً أن تعود الى جمهورها في أقرب وقت.

وقال هاني شاكر في تصريحات إعلامية، موجّهاً رسالة إلى شيرين: “أتمنى من قلبي إن شيرين يكون عندها هدوء نفسي وعاطفي وعائلي وترجع لينا مرة تانية، لأن الفترة اللي بتمر ببها صعبة جداً، وهي محتاجة لاستقرار وإن الدنيا تهدى شوية، ويبقى عندها سلام نفسي، وربنا يشفيها، هي فعلًا من الأصوات التي لا تعوض”.

وعادت أزمات شيرين عبد الوهاب لتتصدر أخبار الساحة الفنية خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب خلافها مع طليقها الفنان حسام حبيب، إضافة الى أزمتها مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

وكانت شيرين قد أعلنت تعاقدها مع شركة إنتاج أجنبية وإنهاء عقدها مع شركة “روتانا”، وهو الأمر الذي استنكرته الشركة، وأوضح ممثلها القانوني أن عقد شيرين عبد الوهاب لا يزال سارياً، كما أن الفنانة مطالبة بتسليم أغانٍ للشركة، وأن الشركة وقفت بجانب شيرين في كل المحن التي مرت بها خلال الفترات الماضية، ولكن شيرين أخلّت ببنود العقد.

وحذفت “روتانا” أغنيتَي شيرين، اللتين طرحتهما قبل يومين، وعادت من خلالهما الى جمهورها، الأمر الذي أثار حفيظة شيرين عبد الوهاب، فردّت على تصريحات الممثل القانوني لشركة “روتانا”، بالقول: “أنا حابة أقوله إن حضرتك ظلمتني، وأنا مضيت مع “روتانا” من سنين كتير أوي من حوالي 5 سنين، فهل حضرتك سمعت طول الخمس سنين إني طلعت قولت أي حاجة على الشركة أو مسؤوليها، أو عن اللي بيعملوه معايا؟ لما تقول إن اسم شيرين مرتبط بالمشاكل، حرام عليك، أول حاجة مشاكلي دي كانت مشاكل شخصية وبتحصل في كل البيوت”. وأضافت: “كنتوا فين من خمس سنين؟ ليه كل ده بدأ يحصل لما قررت أنزّل شغل منفرد بعد انتهاء عقدي؟ الناس في ظهري”.

main 2024-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

هاني شاكر يطرح أحدث ألبوماته «اليوم جميل» بلوك مختلف

طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر، منذ قليل، أحدث ألبوماته الغنائية، بعنوان «اليوم جميل»، على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، لجمهوره ومحبيه، والذي يظهر فيه بلوك مختلف وجديد.

9 أغاني في الألبوم الجديد

ويضم ألبوم «اليوم جميل»، للفنان هاني شاكر، 9 أغاني، هي: «يا ويل حالي، واديتك ورود، وحمل الليالي، وتعباني حياتي، واليوم جميل، وفيه حل، ومالكه كل حياتي، وعادي، وبستان شوك»، من إنتاج محمد علام كيوب ميوزك، والشريك الرقمي vasbox ومونتاج وفكره Ai محمود صبري.

كما تعاون أيضا مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي، في هذا الألبوم، من بينهم كريم حكيم ومودي منير، وجيزو وأحمد العتباني وإسلام القباري وشكرى بوديدج وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي وأسامة الهندي ومحمد جمعة وأحمد محيي وأسامة سامي.

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • هاني شاكر يطرح أحدث ألبوماته «اليوم جميل» بلوك مختلف
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟