نشر السيناريست محمد الغيطي بعد إلغاء حفل النجم محمد منير منشور، معبرا عن استياءه على ما يتم تداوله بشأن الغاء حفل الكينج محمد منير 

 

وكتب “الغيطي” قائلا:"  بطلوا اشاعات سخيفة..لسه قافل مع الكينج.وهو لم ينتكس ولم يذهب لمستشفى  ثانية وماوقعش،من طوله..وحسب كلامه  إنه ألغى حفل الاسكندرية يو ٢٢ أغسطس  الجاري لان الدكتور المتابع معاه في فرنسا طلب زيارة مبكرة لعمل تشيك اب كامل وسوف يسافر منير بداية الأسبوع له وهذا سبب تاجيل الحفل.

.بس ده كل الموضوع".

 

وتابع حديثه قائلًا:"الكينج زي الفل  وكالعادة خفيف الظل ودمه شربات..  وهايرجع كما عودنا واحسن  صوت مصر والناس..ترجع لنا ميت فل ياموني".

اعتذار محمد منير عن حفله في الأسكندرية

 

وقدم محمد منير، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على «فيس بوك»، اعتذارًا لجمهوره عن قرار تأجيل الحفل، لحين إشعار آخر، ولم يكشف عن أسباب إرجاء الحفل، مكتفيًا بوصفها بالأسباب الطارئة، حيث كتب: “نعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبًا”.

 

وفي وقت لاحق روج محمد منير، لـ حفله بالإسكندرية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجه رسالة لـ جمهوره قائلًا: “جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير”.

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير في الإسكندرية


وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر في 4 فئات، وجاءت كالآتي:

الفئة الأولى 300 جنيه.

الفئة الثانية 600 جنيه.

الفئة الثالثة 1000 جنيه.

الفئة الرابعة 2500 جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكينج محمد منير الكينج منير النجم محمد منير حفل محمد منير ف حفل الكينج محمد منير حفل محمد منير حفل الإسكندرية محمد الغيطي

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما تعاقدت علي مسلسل جديد مقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وتشارك البطولة أمام محمد إمام. 

سبب تصدر مي عز الدين التريند

 

يجتمع الثنائي محمد إمام ومي عز الدين، من جديد في مسلسل «الكينج» المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، بعد ظهورهما معًا في مشهد في مسلسل «كوبرا» الذي عرض في رمضان 2024، نجاح تعاونهما السابق في مسلسل «دلع بنات» الذي عرض لأول مرة في رمضان 2014، ولقي نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

أحداث مسلسل الكينج

 

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

أبطال مسلسل الكينج 

 

ومسلسل الكينج من تأليف محمد صلاح العزب، ويذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

آخر تعاون بين محمد إمام ومي عز الدين 

 

وفاجأت مي عز الدين الجمهور بالظهور في المشهد الأخير في مسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، وظهرت في مسلسل "كوبرا" في شخصية حبيبة "كوبرا" القديمة وشريكته في أعماله الاحتيالية، وخطف الثنائي الأنظار بخفة ظلهما في المشهد الختامي في المسلسل، والذي استلهم العديد من الجمل الشهيرة بينهما في مسلسل "دلع بنات" في 2014.

آخر أعمال مى عز الدين

 

وكان آخر أعمال مى عز الدين مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل سوق الكانتو

 

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • وزير الثقافة يُكرم صُناع وبطلة مونودراما فريدة.. ويُعلن عرض المسرحية بالإسكندرية
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية