"بعد قليل بالصوت والصورة".. مرتضى منصور يزور أحمد فتوح في محبسه (تفاصيل) .. أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أنه زار اللاعب أحمد فتوح في محبسه بقسم شرطة العلمين بعد الحصول على الموافقات الرسمية اللازمة.

وقال عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "بعد قليل يتحدث المستشار مرتضي منصور بالصوت والصورة عن تفاصيل زيارته ومعه احمد وامير لكابتن نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر احمد فتوح في قسم العلمين.

"

"بعد قليل بالصوت والصورة".. مرتضى منصور يزور أحمد فتوح في محبسه تفاصيل الحادث


و تورط أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، في حادث دهس على طريق الساحل الشمالي، أسفر عن إصابة أحد الأشخاص وبعد الحادث، تم احتجازه للتحقيق في ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية.

عاجل- مرتضى منصور يوضح موقفه من أزمة أحمد فتوح بعد حادث التصادم عاجل- "نتنياهو قاتل والرد مش بالمظاهرات والتنديدات".. ماذا قال مرتضى منصور على استهداف إسماعيل هنية؟ مساعي الصلح


و قام مرتضى منصور بزيارة أحمد فتوح في محبسه في محاولة للوساطة والصلح بين اللاعب وأسرة ضحية الحادث ويسعى منصور إلى تسوية ودية بين الطرفين لتجنب التصعيد القانوني، مع التأكيد على تحقيق العدالة وحفظ حقوق جميع الأطراف المعنية.

المفاوضات الجارية


ويعمل مرتضى منصور على الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف ويحفظ مستقبل اللاعب، فيما تستمر المفاوضات في الأيام المقبلة للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين ويساهم في إنهاء الأزمة بشكل ودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتضي مرتضى منصور أزمة أحمد فتوح أزمة لاعب الزمالك لاعب الزمالك أحمد فتوح المستشار مرتضى منصور بالصوت والصورة مرتضى منصور بعد قلیل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك

كشف عامر العمايرة، الخبير في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، تفاصيل بشأن الوضع القانوني للاعب الجابوني آرون بوبيندزا، بعد ظهور أخبار عن احتمال انتقاله إلى نادي رابيد بوخارست الروماني بدلًا من استكمال انتقاله إلى نادي الزمالك، على الرغم من توقيعه واستلامه لمقدم العقد من النادي الأبيض.

موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك

وفي هذا السياق، قدم العمايرة توضيحات قانونية حول موقف بوبيندزا، حيث صرح عبر حسابه الرسمي: «بخصوص آرون بوبيندزا، الذي يؤكد مسؤولو الزمالك أنهم تعاقدوا معه وتلقى النادي بطاقته الدولية، فإن طلب البطاقة الدولية للاعب من آخر اتحاد سجل به لا يتم إلا بعد أن يكمل النادي الجديد جميع الإجراءات عبر النظام الإلكتروني، مثل إدخال تفاصيل العقد».

وأضاف العمايرة: «إذا وصلت البطاقة الدولية، فهذا يعني أن جميع الإجراءات قد انتهت، وبالتالي فإن بوبيندزا قد أصبح لاعبًا رسميًا في صفوف الزمالك».

ريال مدريد يدعم لاعبه السابق إيسكو برسالة مؤثرة صفقة مجانية.. الوداد يضم السنغالي نيانج

وتابع العمايرة: «إذا وقع اللاعب مع أي نادي آخر، فسيكون ذلك بمثابة فسخ لعقد الزمالك، ومن حق النادي الأبيض تقديم شكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)».

وفيما يتعلق بالفرق بين اتفاقية التعاقد والعقد الرسمي، أوضح العمايرة أن الاتفاقية التي تحتوي على شروط التعاقد والأطراف المعنية وتوقيعاتهم ومدة العقد والرواتب تعتبر ملزمة، ولكن اللاعب لن يتمكن من المشاركة محليًا إلا بعد توقيعه على العقد الرسمي الخاص بالاتحاد المحلي من أربع نسخ».

واختتم العمايرة حديثه بالتأكيد على أن الاتفاقية ملزمة مثل العقد الرسمي، وفي حال توقيع اللاعب لنادٍ آخر، قد يتعرض للإيقاف لمدة أربعة أشهر على الأقل إذا قدم الزمالك شكوى إلى الفيفا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • بحضور مرتضى منصور.. 36 صورة من حفل زفاف نجل رجل الأعمال سعيد ربيع
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • بالأرقام.. تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد حمدي
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • تفاصيل تحرك الزمالك العاجل لإحباط انتقال أرون بوبيندزا إلى رومانيا «خاص»
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك