نواف السالم

كشفت تقارير إخبارية إنجليزية، عن قيام شبكة “إي أس بي آن” الرياضية الأمريكية بعزل إحدى مذيعاتها بسبب الإساة من الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، البطلة الأولمبية المتوجة بالميدالية الذهبية للملاكمة لوزن 66 كيلوغراما، لأولمبياد باريس 2024.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن المذيعة الأمريكية، سامانثا بوندر، والتي تعمل مقدمة لبرنامج “صنداي آن أف آل” (SUNDAY NFL) المتخصص في متابعة الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية مساء كل يوم أحد، تم إيقافها عن العمل مع القناة بسبب ما صدر عنها على منصات التواصل الإجتماعي من إساءة وتنمّر وإهانة لخليف التي كانت عرضة للكثير من الحملات خلال مشاركتها في الألعاب الأولمبية.

وأضافت الصحيفة، أن سامانثا سيتم تسريحها بسبب موقفها من الرياضيات اللاتي أثيرت حولهن قضية الأهلية الجنسية ومن بينهن إيمان خليف.

وكانت سامانثا بوندر كتبت عبر صفحتها على منصة “إكس” منشورا يتضمن إشارات ورموز تسخر من الرياضيين الذين أثيرت حولهم قضية الأهلية الجنسية خلال أولمبياد باريس 2024.

وقالت “ديلي ميل”: “تم اتخاذ قرار عزل بوندر مقدمة برنامج “SUNDAY NFL” قبل عامين من نهاية عقدها مع القناة والذي تحصل فيه المذيعة على 3 ملايين دولار، مضيفة أن بوندر شككت في قرار اللجنة الأولمبية الدولية بالسماح لخليف بالمنافسة كامرأة في رياضة الملاكمة خلال أولمبياد باريس.

وتابعت الصحيفة، إن قناة “إي أس بي آن” قالت إن سامانثا بوندر ستحصل على راتبها كاملا، وعلاوة على ذلك، فإن توقيت القرار تم تحديده مع اقتراب نهاية السنة المالية في 30 سبتمبر وهو ما يعني أن عزلها لم يكن بسبب الإساءة عبر شبكات التواصل الاجتماعي من إيمان خليف أو غيرها، وإنما لأسباب اقتصادية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 إيمان خليف ملاكمة

إقرأ أيضاً:

بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان رامي وحيد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، خوضه تجربة السينما العالمية من خلال الفيلم الأمريكي living with grandma.

سبب تصدر رامي وحيد التريند 

 

تصدر رامي وحيد التريند بعدما نشر صورا من كواليس الاحتفال بالفيلم معلقا: أول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصة حقيقية أتمنى أكون دايما عند حسن الظن.

اخر اعمال رامي وحيد

 

وكان اخر اعمال رامي وحيد هو مسلسل إلا أنا، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية؛ إذ تتناول موضوعات تهم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.

وايضا شارك في مسلسل "المماليك" والذي عرض العام الماضى، من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

مسيرة رامي وحيد الفنية 

 

يعد فيلم "أسد سيناء" أول بطولة سينمائية لـ رامي وحيد عام 2016، والتي تدور أحداثه حول قصة البطل سيد زكريا خليل، الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال حرب أكتوبر 73، بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها، كما شارك في فيلمي "الفيل في المنديل" والزيبق، لكن الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له في عالم السينما، كانت من خلال دوره في فيلم "عمر وسلمى 1"، عام 2007، وحقق له جماهيرية كبيرة، وتعد ثاني أهم محطة في مسيرته الفنية كان فيلم "حلم العمر"، عام 2008، مع حمادة هلال، ودينا فؤاد، وهو الفيلم الذي حقق له شهرة واسعة، بعدما تميز في تقديم دور الضابط الشرير، تألق في الدراما التلفزيونية من خلال أدوار عديدة، في مسلسلات مثل: "أولاد عزام، وحدف بحر، وشارع عبدالعزيز، وشمس الأنصاري". 

مقالات مشابهة

  • بعد تعيينها كسفيرة.. “يونيسيف” تسمي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف “بطلة من نوع آخر”
  • بعد تعيينها سفيرة في "يونيسيف".. إيمان خليف تهدي ذهبيتها إلى الأطفال
  • حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي
  • في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • فيديو| "ياحلاوة الإيد الشغالة".. إيمان أول دليفري في الصعيد: "بكافح من صغري"
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك