صحيفة البلاد:
2024-09-11@14:14:25 GMT

القادسية يطير بـ “الأولى” في “روشن”

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

القادسية يطير بـ “الأولى” في “روشن”

الدمام-البلاد
وقعت إدارة شركة نادي القادسية عقد رعاية مع شركة الأولى للطيران، في دوري روشن السعودي، تبدأ من موسم 2024 ـ 2025م، وسيكون شعاره في منتصف قمصان الفريق الأول لكرة القدم. من جهته، قال جيمس بيسجروف الرئيس التنفيذي لشركة القادسية:” التعاقد مع شركة الأولى للطيران يأتي حرصاً من النادي على الشراكة مع الشركات العملاقة في السعودية، لتكون الفائدة متبادلة بين الطرفين، وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لرحلة العوائد الاستثمارية للنادي”.

من جانبه، قال الرئيس التنيفذي لطيران الأولى خالد الناطور: “القادسية من الأندية الكبيرة في السعودية، وصاحب تاريخ كبير محلياً وقارياً، ومن هنا جاء حرصنا على توقيع اتفاقية رعاية معه”. وأضاف:” نتطلع من هذه الرعاية تحقيق التقدم والنجاح، ونسعى خلال الثلاثة مواسم، لمزيد من الإنجازات والانطلاق نحو آفاق رحبة نسعد بها جماهير وعشاق النادي”.

 

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: القادسية شركة الأولى للطيران

إقرأ أيضاً:

الخارجية السعودية: استمرار إسرائيل بعرقلة وصول المساعدات لغزة “جريمة حرب”

مصر – أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، امس الثلاثاء، أن استمرار إسرائيل في عرقلة وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة يمثل “جريمة حرب”.

وقال بن فرحان خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة مع نظيره المصري بدر عبد العاطي إن “استمرار الجانب الإسرائيلي في عرقلة وصول المساعدات جريمة حرب وكارثة إنسانية”.

وأضاف: “تأخر الوصول إلى وقف إطلاق النار في غزة دليل متكرر -خلال ما يقرب العام- على فشل منظومة الأمن الدولي”، داعيا لإعادة النظر في هذه المنظومة كاملة، وانتقد بن فرحان “التعنت الإسرائيلي ورفض التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار”.

وفي كلمته، اعتبر وزير الخارجية السعودي عدم اعتراف بعض الدول بفلسطين، “إشارة واضحة ورافضة لعدم تطبيق القانون الدولي” ومنها حق الفلسطينيين في تقرير المصير، قائلا: “نطلب تطبيق القانون الدولي ولا نطلب المستحيل”.

ومن جانبه، أكد عبد العاطي على “ضرورة وقف الحرب على غزة وإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار سريعا”، وأعرب خلال كلمته عن “الدعم الكامل (من بلاده) للبنان وشعبه في مواجهة الانتهاكات الإسرائيلية”.

وفي وقت سابق، اتهم المحقق المستقل للأمم المتحدة المعني بالحق في الغذاء السلطات الإسرائيلية بتنفيذ “حملة تجويع” ضد الفلسطينيين أثناء الحرب في قطاع غزة، وهو الاتهام الذي تنفيه إسرائيل بشدة.

وأكد رئيس الدبلوماسية الأوروبية جوزيب بوريل امس الاثنين، أن نحو 1200 شاحنة مساعدات من الاتحاد الأوروبي متوقفة في الجانب المصري، وسط رفض إسرائيلي بدخولها بينما يعاني الفلسطينيون من المجاعة.

كما أعرب بوريل عن شكره للدولة المصرية على “جهودها الكبيرة وتعاونها” في إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، وطالب بوقف فوري لإطلاق النار في القطاع، واصفا ما يحدث بأنه “أمر مروع وانتهاك جسيم لحقوق الإنسان”، مشيرا إلى أن “قطاع غزة يواجه مأساة حقيقية من صنع الإنسان”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • القادسية يضم العالمية “ليا لو جاريك” لفريق السيدات
  • “القابضة – ADQ” تؤسس شركة “كيو موبيليتي” لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • الخارجية السعودية: استمرار إسرائيل بعرقلة وصول المساعدات لغزة “جريمة حرب”
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مؤتمر “مستقبل الاستثمار”.. إستراتيجيات جديدة لغدٍ أفضل للجميع
  • “سدايا” توقع مذكرة تفاهم مع شركة “IBM” لإنشاء مركز للتميز في الذكاء الاصطناعي
  • برنامج “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا في عام 2024
  • “القابضة” (ADQ) تؤسِّس شركة «كيو موبيليتي» لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • “ريف السعودية” يُطلق حاضنتي أعمال التنمية والسياحة
  • تحت رعاية “طيبة للاستثمار”.. انطلاق القمة السعودية الأولى للزوّار الصينيين
  • “كانفا” أشهر شركة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تفاجئ مشتركيها بأسعار جديدة