كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال الإنجليزي حقيقة التعاقد مع مواطنه ميكل ميرينو نجم خط وسط ريال سوسيداد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.


ومن المقرر أن يواجه آرسنال نظيره وولفرهامبتون مساء غد السبت على ملعب الإمارات في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

نجم برشلونة يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد كيليان مبابي يحقق رقم قياسي جديد عقب تسجيل هدف مع ريال مدريد


وقال أرتيتا في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أبرزها موقع فوتبول لندن: "أنت تعلم أنني لا أستطيع التحدث عن أي لاعبين آخرين".


وعن استراتيجية آرسنال في سوق الانتقالات، قال أرتيتا: "قبل الموسم كان لدينا هدفان، كان الهدف الرئيسي هو التأكد من أننا نحب لاعبينا كثيرًا وإيجاد طرق لتحسينهم لأن هذا هو الشيء الرئيسي".


وأضاف: "إذا كانت هناك فرص معينة في سوق الانتقالات لتحسين الفريق، فعلينا أن ننظر في ذلك، هذا ما نحاول القيام به".


وعن حقيقة التعاقد مع مهاجم، اختتم أرتيتا تصريحاته قائلًا: "لدينا مهاجمون رائعون بالفعل، ولدينا خط هجوم رائع وأنا سعيد حقًا بذلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آرسنال الإنجليزي الإسباني ميكيل أرتيتا الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني أنظارها على النجم توماس بارتي لاعب فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد معه، ضمن خطة العملاق الكتالوني لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير لها أن نادي برشلونة يسعى للحصول على خدمات الغاني توماس بارتي بشكل مجاني عقب انتهاء تعاقده مع الجانرز في صيف عام 2025.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وضعت خطة التعاقد مع الغاني توماس بارتي، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سيكون لاعبًا حرًا بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال

أكدت مصادر صحفية اسبانية أن ناديا برشلونة و اتلتيكو مدريد يتصارعان حاليا لضم نجم وسط فريق أرسنال الانجليزي ومنتخب غانا توماس بارتي.

ويعد توماس بارتي أحد اللاعبين الأساسيين في خط وسط نادي أرسنال إلا أنه مع وجود ديكلان رايس و التعاقد مع مايكل ميرينو نجم ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة فأن توماس بارتي ستكون مشاركته كلاعب اساسي محل شك كبير.

وبحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية فأن نادي برشلونة و نادي اتلتيكو مدريد يرغبان في ضم توماس بارتي خاصة وان توماس بارتي سبق له اللعب بنادي اتلتيكو مدريد اما برشلونة فأن يرغب وبشدة في دعم مركز لاعب الوسط المدافع.

واضافت الموندو ديبورتيفو : تعاقد توماس بارتي مع ارسنال سينتهي في الصيف القادم ويبدو مرشحا لعدم تجديد التعاقد ويوجد اهتمام به من جانب عدة اندية اخرى مثل يوفنتوس الايطالي و ناديا الاهلي و الهلال السعوديان.

مقالات مشابهة

  • صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • أرسنال يخطط لاستعادة لاعبه خلال الموسم المقبل
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال