٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-11@14:10:03 GMT

عمران.. 43 مسيرة حاشدة نصرة للاقصى وغزة

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

عمران.. 43 مسيرة حاشدة نصرة للاقصى وغزة

ورددت الحشود في المسيرات الحاشدة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة سجاد حمزة ووكلاء المحافظة والشخصيات الاجتماعية، الهتافات المؤكدة على الثبات في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحقيق النصر.

وأكد المشاركون في المسيرات التي رفعت فيها الأعلام الفلسطينية واليمنية أن الرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واليمني آت لا محالة.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الاسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأبطال أمام آلة القتل الصهيونية، الذين سطروا أروع الملاحم والتضحية والفداء وأفشلوا كل مخططات العدو الصهيوني وحطموا كل آماله.

وبارك العمليات النوعية لمجاهدي كتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق كيان العدو الصهيوني "يافا المحتلة" بعد أكثر من عشرة أشهر من العدوان الصهيوني الذي ارتكب المجازر والجرائم غير المسبوقة في التاريخ وأحرق الأخضر واليابس ودمر الأحياء والمساجد والمستشفيات ومخيمات ومدارس النزوح في قطاع غزة.

واعتبر البيان هذه العملية رسالة واضحة تؤكد أن المقاومة الفلسطينية ما زالت وستظل قادرة على التنكيل بالعدو الصهيوني وإلحاق الخسائر الفادحة بجيشه، وأن العدو الصهيوني قد فشل فشلا ذريعا في تحقيق أهدافه الإجرامية.

وأكد أن دماء الشهداء العظماء المدافعين عن القدس في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لن تذهب هدرا، وأن الرد آت وقادم لامحالة.

وأدان البيان ما يقوم به العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى في تصعيد خطير واختبار مشاعر كل المسلمين في جميع أنحاء العالم.. مستنكرا المواقف الهزيلة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقا ولا تبطل باطلا ولا تحمي المقدسات التي تتعرض للانتهاكات الصهيونية.

وخاطب شعوب الأمة العربية والإسلامية بالقول" أخرجوا لتسمعوا العالم أصواتكم ورفضكم لهذه الجرائم الوحشية ولتبرأوا إلى الله منها حتى لا تكونوا شركاء فيها، ولتتبرأوا من مواقف أنظمتكم المتخاذلة والمنبطحة والمطبعة مع الكيان الصهيوني وداعميه أمريكا والغرب الكافر".

وبارك بيان المسيرات تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري.. مؤكدا الدعم الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يجدد قصفه على عدة بلدات في جنوب لبنان

الثورة نت/..
جدد جيش العدو الصهيوني قصفه المدفعي على قرى وبلدات جنوب لبنان تزامنا مع عدوانه المستمر على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت مصادر ميدانية أن مدفعية جيش العدو استهدفت أطراف بلدات الناقورة وشبعا وكفرحمام وكفر كلا وكفرشوبا وبلدة ياطر وأطراف بلدة زبقين بالقطاع الغربي جنوبي لبنان.

وفي وقت سابق اليوم، شنت مسيرة صهيونية غارة على بلدة حانين في قضاء بنت جبيل.

ويواصل الكيان الصهيوني تصعيده على بلدات وقرى جنوب لبنان ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى، ودفع مئات العائلات للنزوح من ديارها .

مقالات مشابهة

  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • مدينة البيضاء تشهد مسيرة طلابية حاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة حاشدة بواشنطن للمطالبة بتحقيق مستقل في مقتل الناشطة نور إيجي
  • العدو الصهيوني يجدد قصفه على عدة بلدات في جنوب لبنان
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • محافظة القدس: انتهاكات العدو ومستوطنيه للاقصى مقدمة للتقسيم المكاني
  • مظاهرة حاشدة في لندن
  • حزب الله يستهدف العدو بأسراب المسيرات
  • حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة
  • مظاهرات حاشدة للمطالبة بالإفراج عن عمران خان