شاركت نرمين حسن، رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطي؛ في أعمال منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي وذلك يومي ١٥ و١٦ أغسطس ٢٠٢٤، بمدينة سيام ريب - كمبوديا تحت عنوان "الإصلاح البريدي"، حيث ناقش المنتدى التحديات التنظيمية والتغيرات التي تواجه الشبكة البربدية العالمية ومستقبل العمل البريدي في المرحلة القادمة إلى جانب عرض المقترحات والإصلاحات البريدية.

ومن جانبها قالت نرمين حسن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطي: "تم خلال المنتدى  مناقشة أهم التحديات والأزمة التي يشهدها قطاع البريد عالميًا وكذلك الفرص التي تمكّن القطاع البريدي من مواجهة تلك التحديات في المستقبل من خلال ابتكار نماذج أعمال متطورة تلبي احتياجات سوق التجارة الإلكترونية والتركيز على احتياجات العميل"، مشيرة إلى أن هذا المنتدى يمثل فرصة جيدة لعرض كل الفرص والتحديات.

والجدير بالذكر أن مصر ترأست مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطي منذ ٢٠٢٣ ممثلة في "نرمين حسن" رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري، والتي تمكنت خلال تلك الفترة من فتح أفق التعاون بين الاتحاد البريدي المتوسطي والاتحادات الإقليمية البريدية الأخرى في إفريقيا وآسيا  إلى جانب توسع نطاق التعاون ليشمل الشركاء من القطاع الخاص.

وتعد نرمين حسن رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري من الخبراء الدوليين في الصناعة البريدية وهي تمثل مصر في رئاسة لجنة السياسات والأنظمة البريدية بمجلس إدارة الاتحاد البريدي العالمي - بالمشاركة مع كندا - والمعنية باللوائح والتشريعات المنظمة للخدمات البريدية، كما أنها عضو اللجنة التنسيقية العليا بين منظمة الطيران المدني والاتحاد البريدي العالمي.

الجدير بالذكر أن نرمين حسن رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري مرشحة مصر لمنصب رئيس مجلس إدارة الاستثمار بالاتحاد البريدي العالمي عن الفترة من ٢٠٢٦ إلى ٢٠٣٠ لما لها من خبرات وإسهامات في العمل البريدي على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماعا الأصل الاصلاح الأورومتوسطي الاتحادات الاستثمار هام بالمشاركة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا

#سواليف

أعلن #الاتحاد_العراقي لكرة القدم، الأحد، #تعليق كافة #أنشطته في #اتحاد_غرب_آسيا لكرة القدم، بعدما اعتبر الأخير أن منتخب العراق للناشئين مهزوما أمام منتخبي لبنان والأردن، بداعي كبر أعمار لاعبيه، بحسب بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم بحسب البيان “استغرابه من القرار غير المقبول وغير المُنصف الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبة، باعتبار منتخب الناشئين العراقيّ خاسراً في مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجتي (0 – 3)، بالرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط”.

وذكر البيان أن “الاتحاد العراقي يستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين، ويؤكد على احتفاظه بحقه القانوني في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وأنه سيقوم بنشر الأوراق الرسميّة التي تؤكد سلامة موقفه”، حسب نص البيان.

مقالات ذات صلة بني ياسين في الحسين إربد رسميا 2024/09/08

وأضاف الاتحاد العراقي لكرة القدم أن “وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا الجارية حاليا في الأردن، بفحص جميع أعمار اللاعبين في منتخبات (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، فلم يجد إلا قرارا تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحاد حق الرد المكفول على وفق اللوائح خلال مدة (24) ساعة، وأصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة”، طبقا لما نقلت وكالة “واع”.

وتابع الاتحاد العراقي قائلا: “وفقاً لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا، نتيجة لسياسة هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البعد عن المهنية ومبادئ العملِ الرياضي التي كنا نمني النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا”، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة
  • الإمارات تشارك بـ14رياضة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين
  • وزيرا التعاون الدولي والمالية يتابعان جهود فض التشابكات المالية بين بنك الاستثمار وهيئة البريد
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • وزيرة البيئة تلتقي رئيس الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة لبحث سبل التعاون
  • الاتحاد العراقي يعلن تعليق أنشطته وكافة مشاركاته في بطولات غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • بعد اتهامات التلاعب.. العراق يجمد أنشطته في بطولات غرب آسيا