تزاحم عدد كبير من الجمهور على النجم حسن الرداد، وذلك خلال تواجده في العلمين أمس، بعد عرض مسرحيته «التليفزيون»، وحرص الرداد على التقاط الصور مع جمهوره الذي حرص على حضور المسرحية.

  View this post on Instagram

A post shared by Egypt Celebrity (@egy.celebrity)

مسرحية «التليفزيون»، للنجم حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، تأتي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته التانية، والتي بدأعرضها من أمس الخميس 15 وتستمر حتى 17 أغسطس، وجاء ذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن المسرحية بطولة: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين حسن الرداد مهرجان العلمين الجديدة ايمي سمير غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده

احتفل النجم إبرام سمير عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، بعيد ميلاده الـ 32،بعدما نشر صورا جديدة، وعلق عليها "رسميًا ٣٢".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصور، معلقين "مش باين والله، عمرو دياب التاني معانا، اكيد قصدك ٢٣، عليا النعمة ١٤ سنة".

نبذة عن إبرام سمير 

 

اشتهر إبرام سمير بأدائه الفني من أول عمل فني بـ "مسرح مصر"، درس بكلية الطب جامعة عين شمس، ثم انضم إبرام عام 2013 لفريق عمل تياترو مصر ضمن فريق الممثلين بقيادة أشرف عبد الباقي، ليقدموا مسرحياتهم، التي حازت على إعجاب واسع من الجمهور، يمارس مهنة الطب تخصص الباطنة كان يعمل مع والده في العيادة، كما أنه يعمل كمتدرب في جراحة السمنة، شارك في العديد من الأعمالة السينمائية والدرامية ومنها مسرح مصر، فيلم البطة الصفراء، مسلسل إكس لانس، مسلسل اللعبة، مسلسل الواد سيد الشحات، مسلسل فكرة بمليون جنيه، مسلسل عمر ودياب، فيلم أحمد نوتردام،فيلم الفندق، فيلم إنت إية. 

آخر أعمال الفنان إبرام سمير

 

وكان آخر أعمال الفنان إبرام سمير هو فيلم درويلة والذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائي، والذي شارك فيه كل من: عمرو عبد الجليل، محمود عبد الغني  أيتن عامر، حسني شتا، نهال نور، محمد علي رزق، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف محمد الدياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وايضا شارك في فيلم سندوتش عيال من بطولة سامح حسين بالإضافة إلى نور قدري وإيمان السيد وإبرام سمير، فضلا عن مشاركة عدد من الأطفال الذين تألقوا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة وهم يوسف صلاح، صاحب أغنية الغزالة رايقة ومنذر مهران وزياد الشرقاوي، تدور أحداثه في إطار تشويقي، يناقش نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في مزيج من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يُكرم صُناع وبطلة مونودراما "فريدة" ويُعلن عرض المسرحية بالإسكندرية
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • وزير الثقافة يُكرم صُناع وبطلة مونودراما فريدة.. ويُعلن عرض المسرحية بالإسكندرية
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • قائمة ترشيحات جوائز إيمي لعام 2024 وأهم الفائزين
  • سمير هورامي: المالية الاتحادية توافق على صرف رواتب موظفي الاقليم لشهري آب وأيلول
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية