يرى هانزي فليك، مدرب نادي برشلونة، أن فريقه ليس لديه أعذار أمام فالنسيا، عندما يلتقي الفريقان، مساء غد السبت، في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإسباني.

ولم ينجح برشلونة حتى الآن في تسجيل كل من داني أولمو وباو فيكتور وأليكس فال وبابلو توري في قائمته، وذلك بسبب لوائح اللعب المالي النظيف، رغم أن فليك أكد غياب أولمو بداعي نقص اللياقة والتدريب.

ولا يزال برشلونة يعاني من غياب لاعب الوسط فرينكي دي يونج المصاب في الكاحل وأنسو فاتي المصاب في القدم، وهذا ما يتسبب بالكثير من المتاعب للمدرب فليك الذي تولى المنصب خلفا لتشافي هيرنانديز.

وقال فليك في مؤتمر صحفي قبل السفر إلى فالنسيا لمواجهة فريقها ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإسباني: "دائما أقول للاعبين إن ما لا يمكننا السيطرة عليه لا ينبغي أن نقلق بشأنه، يجب أن نركز على العمل والتنافس".

وأضاف: "لا يوجد أعذار أو شكاوى، لقد جئت إلى هنا وهذا هو الموقف كذلك وأنا أتقبله تماما".

وتابع فليك: "أركز على أن يحقق الفريق الفوز وأن يلعب بشكل جيد، لكي تكون الجماهير والجميع سعداء بأداء الفريق".

وسيكون لامين يامال -17 عاما- نجم المنتخب الإسباني في أمم أوروبا 2024، متاحا للمشاركة بعدما تعرض والده للطعن أوائل الأسبوع الجاري، فيما تعافى بيدري من إصابة في الركبة والتي تعرض لها في البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة فالنسيا فليك مباراة برشلونة اليوم هانزي فليك مباراة برشلونة وفالنسيا برشلونة وفالنسيا موعد مباراة برشلونة وفالنسيا مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا

إقرأ أيضاً:

ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة

كشف البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، عن سبب عدم تعاقد النادي مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مع ويليامز للتعاقد معه هذا الصيف، لكن اللاعب قرر الاستمرار في أتلتيك بيلباو.

وتعاقد برشلونة مع داني أولمو قادمًا من لايبزيج الألماني، وهو الذي يلعب في مركزي الجناح إضافة لقدرته على اللعب كصانع ألعاب وتحت رأس الحربة.

وقال ديكو في تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو:”لم نوقع مع نيكو ويليامز لأن لدينا رافينيا، فيران توريس، أنسو فاتي، لامين يامال بالإضافة إلى فيرمين وأولمو للمساعدة في هذا المركز”.

مران الزمالك يشهد انتظام السنغالي سيدي ندياي مهاجم الأبيض الجديد بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب

وأضاف: “داني أولمو يمنحنا المزيد من الخيارات بدلًا من التعاقد مع جناح آخر، لجلب لاعب إلى برشلونة، يجب أن يكون على مستوى عالٍ جدًا”.

وأردف:” داني أولمو منحنا المزيد من الخيارات. ليس الأمر أننا لم ندرس لاعبين آخرين، لكن كانت هناك أولويات دفعتنا للتركيز في أماكن أخرى.”

مقالات مشابهة

  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • هانز فليك يفكر في الاستعانة بناشئي برشلونة
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • تأكيد غياب البليهي ومتعب الحربي عن مواجهة الصين بتصفيات المونديال
  • فليك يُتوج بأول جائزة مع برشلونة .. صورة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • سكالا: حلمي الإحتراف بالدوري الإسباني عبر بوابة مودرن سبورت