تزاحم عدد كبير من الجمهور على النجم حسن الرداد، وذلك أمس في العلمين بعد عرض مسرحيته "التليفزيون" حيث حرص الرداد على التقاط الصور مع محبيه وجمهوره الذي حرص على حضور المسرحية.

مسرحية "التليفزيون"، للنجم حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته التانية، ويتم عرضها بداية من أمس 15 حتى 17 أغسطس، وجاء ذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

https://www.instagram.com/reel/C-vLKjJIsbi/?utm_source=ig_web_copy_link

قصة المسرحية 

تدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.


مسرحية "التلفزيون" بطولة: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

 

وكان حرص النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم، على الترويج لمسرحيتهما التليفزيون التي تعرض في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة الأسبوع المقبل.

 

حيث نشر الثنائي بوستر المسرحية على حسابهما بإنستجرام وعلقا: "مسرحية التليفزيون في مهرجان العلمين الساحل الشمالي انشاء الله يوم 15 و 16 و 17 أغسطس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التليفزيون حسن الرداد مسلسلات حسن الرداد حسن الرداد وايمي سمير غانم فيلم حسن الرداد الجديد ايمي سمير غانم وحسن الرداد فيلم حسن الرداد زواج حسن الرداد زفاف حسن الرداد حفل زفاف حسن الرداد الرداد مهرجان العلمین حسن الرداد سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»

كشف الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» عن مجموعة من الصور لـ مسرحيته الجديدة « فارس يكشف المستور» التي تعرض على مسرحه بمدينة سنبل، وسيتم افتتاحها بداية من يوم 19 سبتمبر الجاري، لتبدأ موسما مسرحيا يستمر عام 2024 / 2025، والمسرحية تعرض أيام «الخميس والجمعة والسبت والأحد» من كل أسبوع، من تأليف الفنان محمد صبحي وشاركه في الكتابة أيمن فتيحة.

مسرحية فارس يكشف المستور

مسرحية «فارس يكشف المستور» إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي ويشارك معه في البطولة «فرقة ستديو الممثل»: ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

مسرحية فارس يكشف المستور

مسرحية «فارس يكشف المستور» كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والموسيقي والألحان لـ شريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، والعمل استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد السيد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الإحتلال ويتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمه، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.

اقرأ أيضاًمحمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)

محمد صبحي يعلق على مقارنته بـ عادل إمام: «لكل منا مسيرة مختلفة في المسرح والسينما»

بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعى أحمد فرحات

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • الجمهور الكويتي يبحث عن المياه أثناء المباراة أمام العراق .. فيديو
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية