أعربت الفنانة المتميزة ريهام عبد الغفور عن سعادتها البالغة بلقائها بلاعب نادي ليفربول الشهير "محمد صلاح"، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث أشادت بتواضع اللاعب محمد صلاح، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التاليه أبرز التفاصيل.

ريهام عبد الغفور مع محمد صلاح 
منشور الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها على إنستجرام

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بلاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وعائلتها، وعلقت على الصورة من خلال خاصية الكابشن بإنستجرام، وقالت:
" إنبسطت أوي وإتشرفت حقيقي بمقابلة فخر مصر والعرب وأسرته الجميلة.

. إنبهرت حقيقي إن ممكن الواحد يقدر يحافظ على أنه يفضل إنسان بسيط، متواضع وحقيقي بالطريقة دي مع كل هذا النجاح الاستثنائي".

وتابعت "عبد الغفور":
"إنسان طيب، محترم، جدع، متواضع، واثق في نفسه ودمه خفيف.. انبهاري بيه كلاعب كبير وأسطورة لا يقل عن انبهاري بيه كبني آدم دلوقتي".

منشور الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات إنستجرام 
آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل بعنوان "أزمة منتصف العمر" والذي تم عرضه في يناير للعام الماضي 2023، ولعبت من خلال المسلسل شخصية "فيروز" التي تقع في حب عمر زوج إبنتها بسبب زواجها من رجل كبير في السن يعرضها للتوبيخ دائمًا، ومن ثمّ تقع في العديد من المشاكل بسبب هذه العلاقة، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، وتم عرض العمل عبر منصة شاهد Vip.


طاقم عمل مسلسل أزمة منتصف العمر

شارك في بطوله مسلسل ازمه منتصف العمر نخبه متميزه من نجوم ونجمات الفن المصري على راسهم الفنانه ريهام عبد الغفور كريم فهمي رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، ركين سعد، هاجر عفيفي، وآخرين من النجوم.

البوستر الرسمي لمسلسل أزمة منتصف العمر 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور إطلالة ريهام عبد الغفور اخبار ريهام عبد الغفور اخبار محمد صلاح الفنانة ریهام عبد الغفور محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"

علق لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق هيثم فاروق، على فوز الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

يوسف الغايش يثير أزمة جديدة بين الاتحاد السكندري وسبورتنج


وتحدث هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس، حيث قال: "بكل تأكيد، حسام حسن نجح في فرض شخصيته على المنتخب وعلى المنافس، وقيمة حسام حسن في التحضير الجيد للمباراة، يُجيد قراءة المباراة ووضع العناصر المناسبة".
وأوضح: "بالطبع، لدي حالة حزن عندما يُقال إن حسام مدرب حماسي فقط، لكنه مدرب تكتيكي، ويظهر عمله في الكرات الثابتة، والتغييرات لها أثر إيجابي".
وأكمل: "أكثر ما يُسعدني اليوم هو تسجيل محمد صلاح هدفا اليوم، لأن البعض الذي يصطاد في الماء العكر يقول إن طريقة حسام حسن تُحجم صلاح، أو مشاركة زيزو تحجم صلاح، وهذا غير صحيح".
وعن تحطيم محمد صلاح رقم حسام حسن التاريخي مع الفراعنة، قال: "آجلًا أم عاجلًا سيقوم صلاح بكسر الرقم التاريخي لـ حسام حسن مع منتخب مصر، حسام قدم خدمات كثيرة وصنع تاريخا مع منتخب مصر، لكن يبقى صلاح لا يُقارن".
وأتم هيثم فاروق تصربحاته: "يوجد بعض الأخطاء ارتكبت من جانب المدافعين والشناوي، لكن هذا وارد، في النهاية نحن فزنا برباعية بدون مُقابل ولن يتذكر أحد الأخطاء، لكن علينا أن نتعلم من أخطائنا".
 

مقالات مشابهة

  • لوكاس دين يثني على محمد صلاح: مثل الحائط
  • محمد صلاح يحتفل بالمباراة رقم 100 مع منتخب مصر
  • افتتاح معرض أصبحت شيء لأمنية هلال بالأوبرا.. اليوم
  • ريهام عبد الغفور تعلن حضورها في رمضان 2025
  • هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"
  • منتخب مصر يحتفي بمئوية محمد صلاح
  • حدث في منتصف الليل| بشرى بشأن التصالح على مخالفات البناء.. وحقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • خطيب مضيفة الطيران ريهام بعد أسبوعين على وفاتها: «النهارده كان فرحنا»
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا
  • "أصبحت شيء" من رباعية صلاح جاهين عنوان معرض أمنية هلال بالأوبرا