نجح نادي الحمام في الفوز علي منتخب كفر الدوار بثلاثه اهداف مقابل هدفين في ثاني مباريات الفريق التجريبيه استعدادا للموسم الجديد في المباراة التي اقيمت بينهما بملعب نادي الحمام.

سجل ثلاثيه الحمام طارق خالد هدفين وشيكا هدف.

واطمان كابوريا  خلال المباراة علي حاله اللاعبين وتنفيذ جزء كبير من الجوانب الفنيه والتكتيكيه التي تدرب عليها اللاعبين خلال فترة الاعداد وحرص كابوريا علي اعطاء الفرصه لجميع اللاعبين علي مدار الشوطين لاكساب اللاعبين حساسيه المباريات.

يذكر ان تجربه منتخب كفر الدوار هي التجربه الثانيه حيث نجح الفريق في الفوز علي فريق شركه ميدو بهدف نظيف في التجربه الوديه الاولي التي اقيمت الاسبوع الماضى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استعدادا للموسم الجديد نادي الأول مباريات بثلاثة أهداف مقابل هدف الجوانب الفنية

إقرأ أيضاً:

رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد

المناطق_الرياض

أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي 2024-2025، ضمن إطار سعيها المستمر لتعزيز روح المنافسة وتحفيز اللاعبين والمدربين لتقديم أفضل ما لديهم.

وتهدف الجوائز إلى خلق منافسة شريفة بين اللاعبين والمدربين، بالإضافة إلى تحفيزهم على تقديم أفضل مستوياتهم. إلى جانب زيادة الإثارة والتشويق في منافسات الدوري.

أخبار قد تهمك بلدية محافظة عنيزة وبمشاركة الجهات الأمنية تنفذ فرضية لرفع أنقاض مبنى طيني منهار 11 سبتمبر 2024 - 4:19 مساءً أمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة 11 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءً

ويجري توزيع الجوائز عن الأشهر التي لا يقل عدد الجولات فيها عن 3 جولات. وفي حال تأجيل المباريات، يتم الانتظار لإقامتها إلا في حال تداخلها مع مباريات الشهر التالي، ويحق للفريق الفني اتخاذ القرار المناسب. ويتم اختيار الفائزين بناءً على المعايير والشروط الموضوعة، إلى جانب التقييم الفني من الفريق الفني.

ويمثل الفريق الفني، 5 خبراء، هم: تركي السلطان، العضو المقرر في الفريق الفني، إلى جانب الأعضاء الأربعة الآخرين، سلطان اللحياني، وخالد الشنيف ومناف أبو شقير وعبيد الله العيسي.

المعايير المعتمدة:أفضل حارس:نظافة الشباك (7 نقاط).الأقل في متوسط استقبال للأهداف (3 نقاط).الأكثر في عدد التصديات الناجحة (5 نقاط).متوسط التقييم الفني العام من الفريق الفني (10 نقاط كحد أعلى)الأكثر عددا للتمريرات النوعية الصحيحة (5 نقاط).في حال التعادل، يتم اللجوء إلى معايير كسر التعادل بالتسلسل التالي: الأكثر تصديًا لركلات الجزاء، الأكثر صناعة لفرص الهدف، الأقل حصولا على البطاقات، وأخيراً القرعة.

 

اللاعب أو الحارس الواعد: (للاعبين السعوديين أو المواليد من مواليد 2002 وما فوق)عدد الأهداف المسجلة (هدف المهاجم 4 نقاط، لاعب الوسط 5 نقاط، المدافع 7 نقاط).الأكثر صناعة لفرص التسجيل (5 نقاط).الأكثر عددا للتمريرات النوعية الصحيحة (5 نقاط).متوسط التقييم الفني العام (10 نقاط كحد أعلى).صناعة الأهداف (3 نقاط لكل هدف).في حال التعادل، يتم اللجوء إلى الأقل حصولا على البطاقات، ثم القرعة.معايير أفضل حارس تطبق على الحراس المرشحين لهذه الجائزة.

 

أفضل لاعب: (للاعبين السعوديين وغير السعوديين والمواليد)عدد الأهداف المسجلة (هدف المهاجم 4 نقاط، لاعب الوسط 5 نقاط، المدافع 7 نقاط).الأكثر صناعة لفرص التسجيل (5 نقاط).الأكثر عددا للتمريرات النوعية الصحيحة (5 نقاط).متوسط التقييم الفني العام (10 نقاط كحد أعلى).صناعة الأهداف (3 نقاط لكل هدف).في حال التعادل، يتم اللجوء إلى الأقل حصولا على البطاقات، ثم القرعة.

 

أفضل مدرب:متوسط التقييم الفني العام (10 نقاط كحد أعلى)نتيجة المباراة بحسب الملعب (الفوز على أرض المنافس 4 نقاط، الفوز على أرضه 3 نقاط، التعادل على أرضه نقطة واحدة، التعادل خارج أرضه نقطتين).عدد المباريات التي أشرف فيها على الفريق خلال الشهر (3 نقاط عن كل مباراة).في حال التعادل، يتم اللجوء إلى الأكثر تغييرا في نتيجة المباراة من خسارة إلى فوز، ثم الأقل حصولا على البطاقات، وأخيراً القرعة.

 

من يحق له الترشح؟جميع اللاعبين السعوديين وغير السعوديين والمواليد (باستثناء جائزة أفضل لاعب واعد التي ستكون للاعبين السعوديين أو المواليد من مواليد 2002 وما فوق)يجب ألا يكون اللاعب قد صدر بحقه عقوبة إيقاف انضباطية من لجنة الانضباط والأخلاق.في حال صدور عقوبة بغرامة مالية، يتم حسم 5 نقاط من مجموع نقاط المترشح.

 

الحوافز:يحصل الفائزون على درع الأفضلية في الشهر المقدم من الرابطة أو أحد رعاتها. نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطلّع على برنامج المدن الصحية أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 4:03 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11766.40 نقطة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 3:58 مساءًإيقاف رياضي أسترالي بعد فضيحة المخدرات في أولمبياد باريس منطقة الجوف11 سبتمبر 2024 - 3:55 مساءً‏⁧رئيس جامعة الجوف يكرم المتقاعدين والمتقاعدات أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًماذا يحدث لجسمك حال الاستحمام بالماء الساخن بعد الأكل مباشرة؟11 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطلّع على برنامج المدن الصحية11 سبتمبر 2024 - 4:03 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11766.40 نقطة11 سبتمبر 2024 - 3:58 مساءًإيقاف رياضي أسترالي بعد فضيحة المخدرات في أولمبياد باريس11 سبتمبر 2024 - 3:55 مساءً‏⁧رئيس جامعة الجوف يكرم المتقاعدين والمتقاعدات11 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًماذا يحدث لجسمك حال الاستحمام بالماء الساخن بعد الأكل مباشرة؟ بلدية محافظة عنيزة وبمشاركة الجهات الأمنية تنفذ فرضية لرفع أنقاض مبنى طيني منهار بلدية محافظة عنيزة وبمشاركة الجهات الأمنية تنفذ فرضية لرفع أنقاض مبنى طيني منهار تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد
  • ناقد رياضي: غياب بعض اللاعبين لم يؤثر على أداء المنتخب أمام مباراة بوتسوانا
  • منتخب مصر يفوز على غينيا في ثاني مواجهاته ببطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس
  • قصور الثقافة تواصل مشاهدات نوادي المسرح بالجيزة استعدادا للموسم الجديد
  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • طلائع الجيش يستعد لمعسكر الإسماعيلية ويواصل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد