بوابة الفجر:
2024-09-11@14:05:23 GMT

ديانا حداد تحيي حفلا غنائيا بالعراق هذا الموعد

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

روجت الفنانة ديانا حداد لحفلها في العراق من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".

كتبت ديانا حداد:' جمهوري الغالي بالعراق في محافظة أربيل ولأول مرة رح كون معكم مشتاقلكم هوايا.

 

حفلها بمصر

تمكنت الفنانة ديانا حداد أن تشعل الأجواء خلال تواجدها على المسرح لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة في مهرجان العلمين الجديدة، حيث حرصت "ديانا" على مشاركة جمهورها بفيديو من الحفلة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" ثاني وثالث ورابع يا مصر حب كبير وليلة كلها فرح وسعادة ونجاح"

 

في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم  علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية

آخر أعمال 

والجدير بالذكر آخر أعمال ديانا حداد، أغنية الناس الحلوة، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

 

 

أغنية الناس الحلوة للنجمة ديانا حداد من كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، وتأتي الأغنية تزامنا مع موسم أغاني الصيف لتعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر وهو ما أتضح في كلمات الأغنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلمین الجدیدة دیانا حداد من خلال

إقرأ أيضاً:

الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40

 قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الفني الأمير أباظة، تكريم الفنانة الإيطالية فرانسيسكا ريتونديني، وهي ممثلة ومقدمة برامج ومنتجة أيضًا.

 

من هي فرانشيسكا ريتونديني؟ 

 

فرانشيسكا ريتونديني هي ممثلة ومنتجة ايطالية، ولدت في فيرونا، ودرست البيانو والغيتار الكلاسيكي منذ سن السابعة، ثم الكوميديا ​​(تياترو فلبيني)

 

 

 وفي التاسعة عشرة من عمرها، انتقلت إلى روما لبدء الدراسة مع مدربين دوليين، كما شاركت في دروس متقدمة مع مدرب التمثيل برنارد هيلار، وحصلت على درجة الماجستير مع إيفانا تشوبوك، طريقة تشوبوك، وحصلت أيضا فرانشيسكا علي دروس متقدمة في الأداء الصوتي مع مغنية برودواي ماري سيتراكيان.

 

 

ثم بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 1996، عندما بدأت التمثيل في عدد قليل من المسلسلات التلفزيونية الوطنية. من أشهرها "Sei forte maestro" مع جاستون موشين وفاليريا فابريزي، و"Il custode Angelo" مع لينو بانفي و"Elisa di Rivombrosa" (سلسلة أزياء) من تصميم Cinzia TH Torrini.

 

 

 

عملت في السينما مع العديد من المخرجين مثل لينا ويرتمولر (Ninfa Plebea)، وراشيل غريفيتس (DeKronos)، ورومانو سكافوليني، وإيتوري سكولا (La cena)، وستيف باك (Ghost Ship-Warner Bross)، كما أنها تدير برامج تلفزيونية وطنية (Rai وMediaset) والمهرجانات الوطنية مثل مهرجان فيتوريو فينيتو السينمائي، ومهرجان ديل تيرزيو ميلينيو (مهرجان البندقية السينمائي).

 

 

وتقوم ريتونديني بإخراج وكتابة النصوص لمهرجان سينما المغامرات على قناة Rai3 Prix Aerec (الأكاديمية الأوروبية للعلاقات الاقتصادية والثقافية)، وتشارك حاليا في الإنتاج.
 

وهي أيضا منتج لأحد عشر إصدارًا لجائزة ستارلايت الدولية للسينما، وهي جائزة سينمائية تُمنح في البندقية كجزء من مهرجان البندقية السينمائي الدولي. وقد تم تكريم العديد من الفائزين على مر السنين، بما في ذلك ماتيو جاروني، وجيانكارلو جيانيني، وزينيا رابابورت، وآصف كاباديا، وأندريا بالورو، وأليساندرو جاسمان، وماسيميليانو جالو، وإيزابيلا فيراري وغيرهم الكثير.
 

و قامت فرنشيسكا  بإخراج بعض الأفلام القصيرة، من بينها فيلم قصير عن مرض الزهايمر، برعاية الاتحاد الإيطالي للزهايمر، بعنوان "IL Cioccolatino"، الحائز على العديد من الجوائز المحليه والدوليه، والذي تم تقديمه في مهرجان روما السينمائي 2018.
 

في ربيع عام 2025، وستقوم في الفترة المقبلة بإخراج فيلم ذو قيمة ثقافية واجتماعية كبيرة بعنوان "L'INSABBIATO"، مستوحى من كتاب لوتشيانو ميروني، والذي يحكي قصة أول صحفي قتل على يد المافيا، وهي قصة لم تروى حتى الآن والتي تجري أحداثه في صقلية.

 

 

 

فرانشيسكا تشغل منصب الرئيس الفخري لجمعية غير ربحية - Acceptus Mundi - التي تنظم التبادلات بين الثقافات لنشر رسالة المساواة بين الشعوب من خلال السينما والموسيقى والمناظرات. من اشهر اعمالها "ghost ship"، "Senza paura"، "Endless dark" و"Dolcemente Complicate".

وتعد رويتونديني من اهم ممثلات جيلها التي نالت اعمالها السينمائية والدرامية علي العديد من الجوائز المحليه والدوليه.

يذكر أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل تحت رعاية  معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

 

معلومات عن مهرجان الإسكندرية السينمائي 

 يعد مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، ويهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المتميزة.

 

،

مقالات مشابهة

  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
  • أية عبدالله تطرح أغنية جديدة "سمعني كمان" بإيقاع المقسوم
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب