تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سيدي سالم في كفر الشيخ، من إلقاء القبض على عامل وزوجته، لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة، وتعذيب طفلة، وإلقائها في الشارع. 

القبض علي عامل وزوجته لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة وتعذيب طفلة وإلقائها في الشارع بكفر الشيخ 

وتلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من أهالي بقرية أبو عيد، التابعة لدائرة المركز، حول عثور الأهالي على طفلة صغيرة ملقاة في الشارع، وبقدميها آثار تعذيب.

وأشارت الطفلة إلى تخلي أمها وزوجها عنها بإلقائها في الشارع، وبسؤال الأهالي تبين أن الطفلة تدعى ج. م. ع، 11 عامًا، تقيم مع أمها، وزوج أمها بقرية أبو عيد، وبمناقشتها أفادت بإقبال أمها ن. ع. ف، 21 عامًا، ربة منزل، وزوجها م. ل. م، 28 عامًا، عامل، ويقيم بقرية دمرو التابعة لنفس المركز على تعذيبها من خلال كيها بالنار بالقدمين، وأنهما ألقياها بالشارع مكان العثور عليها من قبل الأهالي.

علي الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم، إلى منزل الأم وزوجها، وتم ضبطهما على خلفية اتهامهما بتعذيب الطفلة، وعثر رجال الشرطة على فرشين حشيش بحوزة الزوج، وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهتهما بتعذيب الطفلة أفادا بإقبالهما على ذلك بغرض تأديبها بسبب فرطها في اللهو.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 12345 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع شابان غرقا في حوض مياه بملح يستخدم في تخزين المخلل بالدقهلية 

لقي شابان مصرعهما، غرقا في حوض مياه بملح، يستخدم في تخزين المخلل، بمنطقة حارة المشايخ التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة بني عبيد من مستشفى بني عبيد المركزي، بوصول جثماني شابين توفيا غرقا.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع عماد عوض عبد الهادي، 36 عاما، وتامر محمد سليمان، 45 عاما، مقيمين ببني عبيد، وتبين أنه أثناء تحضيرهم للمخلل في حوض ملئ بالماء والملح سقطا فيه، ولقيا مصرعهما، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

شاب يكتب الفصل الأخير في حياته علي حبل بجنش حديدي بالسقف في الهرم 

كما أمرت نيابة الجيزة تحقيقات موسعة في واقعة العثور علي جثة شاب مشنوقا داخل شقته بعقار في شارع الجامع في منطقة الهرم صباح اليوم الجمعة .

وتبين من التحقيقات أن الشاب تخلص من حياته شنقا، حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وتلقي مأمور قسم شرطة الهرم إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقا بالعقار رقم 66 شارع الجامع، فور إخطار اللواء سامح الحملي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية مدير أمن كفر الشيخ فی الشارع

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، حضوريا بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على عاطل، لاتهامه بالتعدى على طفلة أثناء سيرها في الشارع بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.
 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5425 لسنة 2024 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 205 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "محمود ش م"، 33 سنة، بدون عمل، مقيم قرية كفر منصور دائرة مركز شرطة طوخ، فى يوم 6 / 2 / 2024 اعتدى على الطفلة المجني عليها "ف ع ط"، بالقوة والتهديد، والتى لم تبلغ من العمر 18 عاما، مستغلا حداثة سنها بأن اعترض طريقها ممسكا بيدها وتعدى عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عرض الطفلة المجنى عليها سالفة الذكر بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبا الجريمة المشار بيانها مما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة مواد مخدرة
  • القبض على المغني سعد الصغير بمطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة
  • تفاصيل صادمة: عم نارين غوران ينكر تورطه في الجريمة
  • القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مخدرات
  • لحيازته مواد مخدرة.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة
  • مطالبات لإعادة تطبيق عقوبة الإعدام في تركيا بعد جريمة مروعة بحق طفلة
  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • رصد مواد مخدرة بقيمة 5 ملايين جنيه بالجيزة والبحيرة
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة الاتجار فى مواد مخدرة بقنا
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير