شهدت قرية صا الحجر مركز بسيون بمحافظة الغربية ،مصرع زوج على يد زوجته بطعنة نافذة بسبب خلافات أسرية بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة، وتمكن ضباط مباحث بسيون من إلقاء القبض على المتهمة. 

بسبب خلافات عائلية ..مصرع زوج علي يد زوجته بالغربية 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية ،قد تلقت إخطارا بورود بلاغ يفيد باستقبال مستشفى بسيون المركزي شاب في العقد الثالث مقيم بقرية صا الحجر ومصاب بجرح نافذ ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه فور وصوله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية تحت إشراف الرائد محمد الشباسي رئيس مركز شرطة بسيون وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتبين العثور على جثة شاب يدعى عادل. م. ج، في العقد الثالث من العمر ومصاب بجرح نافذ ولفظ أنفاسه الأخيرة وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه ع. ع.

وتبين من المعاينة الأولية نشوب مشادة كلامية بين الزوجين تطورت إلى مشاجرة، وإقدام الزوجة على جلب سكينا، وطعن زوجها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون تحت إشراف النيابة العامة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمة.

القبض علي عامل وزوجته لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة وتعذيب طفلة وإلقائها في الشارع بكفر الشيخ 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سيدي سالم في كفر الشيخ، من إلقاء القبض على عامل وزوجته، لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة، وتعذيب طفلة، وإلقائها في الشارع. 

وتلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من أهالي بقرية أبو عيد، التابعة لدائرة المركز، حول عثور الأهالي على طفلة صغيرة ملقاة في الشارع، وبقدميها آثار تعذيب.

وأشارت الطفلة إلى تخلي أمها وزوجها عنها بإلقائها في الشارع، وبسؤال الأهالي تبين أن الطفلة تدعى ج. م. ع، 11 عامًا، تقيم مع أمها، وزوج أمها بقرية أبو عيد، وبمناقشتها أفادت بإقبال أمها ن. ع. ف، 21 عامًا، ربة منزل، وزوجها م. ل. م، 28 عامًا، عامل، ويقيم بقرية دمرو التابعة لنفس المركز على تعذيبها من خلال كيها بالنار بالقدمين، وأنهما ألقياها بالشارع مكان العثور عليها من قبل الأهالي.

علي الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم، إلى منزل الأم وزوجها، وتم ضبطهما على خلفية اتهامهما بتعذيب الطفلة، وعثر رجال الشرطة على فرشين حشيش بحوزة الزوج، وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهتهما بتعذيب الطفلة أفادا بإقبالهما على ذلك بغرض تأديبها بسبب فرطها في اللهو.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 12345 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ محافظة الغربية الأجهزة الأمنية بالغربية مركز بسيون فی الشارع

إقرأ أيضاً:

مقتل شخص على يد أشقاء زوجته لخلافات أسرية في الهرم

استعانت ربة منزل بأشقائها للتشاجر مع زوجها في الهرم بسبب خلافات أسرية مما أسفر عن مقتله، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه في الهرم، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن خلافات أسرية بين المجني عليه وزوجته، دفعتها للاستعانة بأشقائها، حيث تشاجروا معه واعتدوا عليه مما أسفر عن مقتله.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • المحكمة تعاقب زوج تعدى على زوجته بالضرب في الشارع بطوخ
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • مقتل شخص على يد أشقاء زوجته لخلافات أسرية في الهرم
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 11 سبتمبر: جلسة عائلية تنهي خلافات معلقة
  • تفاصيل صادمة: عم نارين غوران ينكر تورطه في الجريمة
  • جريمة بشعة تهز الشارع التركي.. والرئيس أردوغان يعلق
  • خلافات زوجية.. استمرار حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • سالم الدوسري في أزمة خطيرة مع المنتخب السعودي .. و3 أسرار وراء ذلك