بوابة الوفد:
2024-09-11@14:11:05 GMT

مصرع شابين غرقا في حوض مياه بالدقهلية

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

لقي شابان مصرعهما، غرقا في حوض مياه بملح، يستخدم في تخزين المخلل، بمنطقة حارة المشايخ التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية.

مصرع شابان غرقا في حوض مياه بملح يستخدم في تخزين المخلل بالدقهلية 

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة بني عبيد من مستشفى بني عبيد المركزي، بوصول جثماني شابين توفيا غرقا.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع عماد عوض عبد الهادي، 36 عاما، وتامر محمد سليمان، 45 عاما، مقيمين ببني عبيد، وتبين أنه أثناء تحضيرهم للمخلل في حوض ملئ بالماء والملح سقطا فيه، ولقيا مصرعهما، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

شاب يكتب الفصل الأخير في حياته علي حبل بجنش حديدي بالسقف في الهرم 

كما أمرت نيابة الجيزة تحقيقات موسعة في واقعة العثور علي جثة شاب مشنوقا داخل شقته بعقار في شارع الجامع في منطقة الهرم صباح اليوم الجمعة .

وتبين من التحقيقات أن الشاب تخلص من حياته شنقا، حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وتلقي مأمور قسم شرطة الهرم إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقا بالعقار رقم 66 شارع الجامع، فور إخطار اللواء سامح الحملي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

التحقيق في مقتل طالب علي يد عاطل بسبب خلافات الجيرة ببولاق الدكرور

كما تباشر جهات التحقيق ،معاينة  موقع حادث طعن عاطل لطالب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة

وكلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة طالب مصاب بطعنة نافذة وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وعاطل بسبب خلافات الجيرة قام خلالها المتهم بقتل المجني عليه بسلاح أبيض طعنا، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الجيزة منطقة الهرم محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية النیابة العامة فی حوض

إقرأ أيضاً:

ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج

أصيب جزار في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج برش خرطوش بالقدم اليمنى تعدى عليه بائع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته في مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده ونقل المصاب للمستشفى المركزي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "عبد الناصر . ع . م . ه" 35 سنة جزار  مصاباً برش خرطوش بالقدم اليمنى وتم نقله لمستشفى البلينا المركزي لتلقي العلاج .


 

وطرف ثان "محمد . ح . ا . ا" 37 سنة بائع الطرفان مقيمان بذات الناحية .


 

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول بسبب خلافات مالية .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

مصرع رضيعة غرقًا داخل إناء ممتلئ بالمياه

وفى سياق آخر استقبل مستشفى دار السلام المركزي طفلة تبلغ من العمر تسعة أشهر تقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج جثة هامدة لقيت مصرعها غرقا أثناء لهوها بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتليء بالمياه وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي بوصول الطفلة "جونستا . ج . ص . خ" البالغة من العمر تسعة أشهر جثة هامدة إدعاء غرق ] تقيم بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها .


 

افاد  والدها "ج . ص . خ" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجلته المذكورة حبواً بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتلئ بالمياه مما أدى لغرقها ووفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية .

 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة فى سوهاج أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الـ 11 في عقار بمدينة نصر
  • مصرع أب ونجله إثر انقلاب جرار زراعى فى النزل بالدقهلية
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • مصرع طفل غرقا إثر سقوط عربة كارو فى ترعة بقنا
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج