بوابة الفجر:
2024-09-11@14:07:41 GMT

حنان مطاوع ترد على تصريحات الفنانة سميحة أيوب

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها الكبيرة بتصريحات الفنانة سميحة أيوب عنها، خلال حوارها مع الإعلامية يارا أحمد، في برنامجها نجمك مع يارا، حيث أكدت سيدة المسرح العربي، أن حنان مطاوع خليفتها في المسرح.

 

 

وشاركت حنان مطاوع، تصريحات سميحة أيوب، في برنامج نجمك مع يارا، عبر أستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير انستجرام  ،.

 

 

وكتبت عليها قائلة: شرف ليا، حبيبتي والله.

 

تصريحات سميحة أيوب في برنامج نجمك مع يارا 

 

وكانت سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، قالت في حوارها مع الإعلامية يارا أحمد، في برنامج نجمك مع يارا أحمد، المذاع عبر شاشة قناة “هي”، أكدت أن الفنانة حنان مطاوع هي الأنسب لتقديم سيرتها الذاتية، قائلة: حنان مطاوع عندها المقومات أنها تقدم سيرتي الذاتية، هي فنانة حلوة وبتتقدم كل شوية وبتشتغل على نفسها وواعية وموهوبة، وهي خليفتي في المسرح، وهي جواها حاجات كتير.

 

 

 

يذكر أن برنامج نجمك مع يارا يعرض يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحًا، وإعادة يوم الخميس في الساعة 1 بعد منتصف الليل، والبرنامج من إعداد مروة محمد ورانيا عبد اللطيف، على شاشة قناة هي.

 

 

 

و في سياق أخر حنان مطاوع هي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة

 

 

و في بداية دخولها التمثيل تمت خطبتها للفنان أحمد رزق ولكن انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك، تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى أماليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج نجمك مع يارا بعد منتصف الليل موقع انستجرام يوم الخميس سمیحة أیوب حنان مطاوع فی برنامج

إقرأ أيضاً:

هاجر الشرنوبي تعلن عن إصابة نجلها في المدرسة

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن اصابه نجلها في يده بعد سقوطه أثناء لعب كرة القدم في المدرسة.

إصابة نجل هاجر الشرنوبي 

 

ونشرت هاجر الشرنوبي صورة نجلها وعلقت عليها: نزلتله صورة امبارح أول يوم مدرسة.. دي صورة تاني يوم مدرسة.. الحمد لله ربنا يشفيك يا حبيبي يا رب.

وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين الدعاء لنجل هاجر الشرنوبي. 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

 

وكان اخر اعمال هاجر الشرنوبي هو مسلسل رحيل، الذي لعبت بطولته الفنانة ياسمين صبري، وقدمت فيه دور الفتاة الشعبية، التي تكفاح في الحياة من أجل العيش في حياة كريمة، وتحاول أن تساعد أسرتها وتساندهم، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم أحمد بدري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، وغيرهم من النجوم.

كما شاركت مسلسل العودة، وعرض في موسم شتاء 2024، ولعبت هاجر دور مروة، زوجة حمزة، وابنة خالة تارا، والتي أتت من الصعيد، وتمر ببعض الظروف الخاصة خلال أحداث العمل، بطولة الفنان شريف سلامة، إلى جانب نخبة من نجوم الفن، والعمل مكون من 30 حلقة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، متناولًا مناقشة بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر.

وأيضا شاركت هاجر في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، الذي شاركت فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم شيرين رضا وصبري فواز وهيدي كرم ومحمد سليمان وصبا الرافعي ووفاء صادق وبسمة ونور محمود وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال. 

 نبذة عن هاجر الشرنوبي 

 

ولدت هاجر مصطفى أحمد الشرنوبي 11 أغسطس 1988، في مدينة الإسكندرية والدها "مصطفي الشرنوبي"، وعمها الملحن فاروق الشرنوبي وصلاح الشرنوبي، وابنة عم الممثل الشاب والمطرب محمد الشرنوبي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج، كما إنضمت إلي فرقة اسكندرية للفنون الشعبية وايضا تخرجت من كلية الآداب قسم علم نفس، رغم انتمائها لعائلة فنية إلا أنها ترفض الاعتماد عليها في الوصول للنجومية، قدمت أول تجاربها كممثلة في "حنين وحنان"، مع عمر الشريف، في طفولتها.

مقالات مشابهة

  • سؤال من غادة أيوب ورازي الحاج للحكومة.. هذه تفاصيله
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • القيصر وحميدة وخالد يوسف يشاهدون عروض المسرح التجريبي في آخر أيامه.. صور
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • هاجر الشرنوبي تعلن عن إصابة نجلها في المدرسة
  • جمعية المسرحيين تصدر كتاباً عن الفنان أحمد الجسمي
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • كيف احتفت يارا حسام حسن بثلاثية منتخب مصر أمام كاب فيردي؟