تعرف على كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025، ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم بعد طول انتظار عودة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتي تبدأ بمواجهة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وفولهام.

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 2024

ويستضيف ملعب أولد ترافورد أو "مسرح الأحلام" كما يُعرف أولى مواجهات الشياطين الحمر، ويأمل مشجعوا مان يونايتد في استعادة الأمجاد بعد سنوات عجاف، لم يستطع الفريق فيها مجاراة كبار البريميرليغ.

34 ركلة ترجيحية في مباراة.. بطولات أوروبا تشهد حدثًا فريدًا

وكان يونايتد قد خسر مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية التي تعد بمثابة افتتاح للموسم الكروي الإنجليزي، بركلات الترجيح أمام غريمه مانشستر سيتي. بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، كل ما تريد معرفته في السطور التالية عن أبرز المعلومات المتعلقة بلقاء مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز من القنوات للمعلق وأكثر من ذلك

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 2025

وحافظت شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ومنها مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، وأعلنت الشبكة بث اللقاء عبر قناتها beIN SPORTS 1.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 2025

ولمتابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025، هناك وسيلتين مدفوعتين لتحقيق ذلك، والوسية الأولى هي خدمة "بي إن كونكت" للمشتركين سلفًا في إحدى باقات بي إن، أو عبر الاشتراك في تطبيق "تود".

معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 2025

كما أعلنت شبكة بي إن سبورتس عن اختيار المعلق الرياضي خليل البلوشي، التعليق على مجريات لقاء مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 2025

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس/آب 2024 على ملعب أولد ترافورد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد البث المباشر بث مباشر الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز نادي مانشستر يونايتد بريطانيا كرة إنجليزية مانشستر یونایتد وفولهام فی الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة مانشستر یونایتد وفولهام فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل 14-9-2024 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست مساء السبت المقبل د، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • البث المباشر لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي