شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستريونايتد مباراة قوية أمام فريق فولهام اليوم الجمعة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، وتتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية بقوة لمتابعة أحداث اللقاء.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر الدوري الإنجليزي، 2024 وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بشكل حصري على شبكة قنوات "بين سبورت القطرية" الناقل الحصري والوحيد للمسابقة الإنجليزية بالشرق الأوسط.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024 ومن المتوقع أن يخوض فريق اليونايتد هذه المباراة بالقوة الضاربة لمحاولة بداية الموسم بشكل جيد لتدارك ما حدث في الموسم السابق ومحاولة احتلال مركز يؤهله للمشاركة في دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024 ومن المتوقع أن يدخل إيريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة مكون من «4-2-3-1» كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا.خط الدفاع: دالوت، هاري ماجواير، فاران، ليندلوف.خط الوسط: كاسيميرو، كوبي ماينوو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: راشفورد، جارناتشو، فورسون.البث المباشر مباراه فولهام ضد اليونايتد

البث المباشر مباراه فولهام ضد اليونايتد، وبينما من المتوقع أن يدخل إيريك ماركو سيلفا المدير الفني لفريق فولهام المباراة بتشكيلة «4-2-3-1» كالتالي:

تشكيل فولهام ضد اليونايتد

حراسة المرمى

لينو

خط الدفاع

كاستاني

باسي

أدارابيويو

روبنسون

خط الوسط

هاريسون ريد

ساڤا لوكيتش

أليكس إيووبي

خط الهجوم

بيريرا

ويلسون

منيز

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024 وتواجه الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز في 57 مناسبة منذ بداية الدوري بمسماه الجديد، ويملك مانشستر يونايتد اليد العليا بواقع 49 انتصار، بينما حقق فولهام الفوز في 3 مباريات فقط، وانتهت 5 من لقاءات الفريقين بالتعادل.

ويظل الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين من نصيب مانشستر يونايتد بعدما حقق فوزا ثمينا على ضخما بنتيجة5-1 في مناسبتين، بينما كان أكبر فوز لفولهام هو 3-1 في موسم 2003، وسجل مانشستر يونايتد 145 هدفًا فيمواجهاته مع فولهام، بينما سجل فولهام 29 هدفًا فقط.

وبحسب ما جاء في سجلات الفريقين تاريخيا فإن فولهام نادرًا ما يفوز في ملعب أولد ترافورد، حيث إن فوزه الأخير هناككان في عام 2003، وتعكس تلك الأرقام التفوق الكبير لمانشستر يونايتد في هذه المواجهات، لكن فولهام أظهر أنه قادر على تحقيق المفاجآت في بعض الأحيان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد البث المباشر بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام فولهام افتتاح الدوري الانجليزي بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر مباراة مانشستر یونایتد وفولهام بث مباشر فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج

كشف كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، عن المشكلة التي تواجه مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، مضيفا: "يحتاج إلى إعادة بناء في كل شىء".

وقال النجم البرتغالي عبر قناته على اليوتيوب: "عندما عدت إلى يونايتد، كنت في غاية السعادة، لقد كنت من أفضل الهدافين".

وأضاف: "فعلت أشياء لاتصدق مع الفريق، ففي أول موسم لي وكنت في السابعة والثلاثين من عمري، كنت ثالث هدافي الدورى".

وعن رأيه في أداء المدير الفني الحالي للفريق، إيريك تين هاج، قال رونالدو إنه يتحتم عليه السماع لروود فان نستلروي فهو من الممكن أن يساعده، فهو يعرف النادي جيدا وعلى النادي حسن الاستماع إلى الأشخاص الذين كانوا يتواجدون ويعرفون النادي جيدا مثل سكولز، السير أليكس فيرجسون، وجاري نيفيل، وروي كين. فلا يمكنك بناء النادي بدون معرفة كافية ".

وأردف: "كمدير فني لفريق بحجم اليونايتد.. لايمكنك قول مثلما قال تين هاج إنهم لا يستطيعون المنافسة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فلا يمكنك أن تقول هذا".

واختتم: "لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل للفوز بالألقاب، عليك أن تفكر في ذلك قبل الإفصاح به".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا بث مباشر مجانا.. مباراة مصر ???????? و???????? بوتسوانا | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي