يسعى نادي بايرن ميونخ، للتخلص من اثنين من لاعبيه قبل نهاية فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ يريد رحيل جوريتزكا وكومان

ذكر الصحفي فلوريان بليتنبيرج التابع لشبكة “سكاي سبورتس”، إن ليون جوريتزكا وكينجسلي كومان مرشحان لمغادرة بايرن ميونخ حتى 30 أغسطس.

وأوضح بليتتبيرج إن بايرن ميونخ يريد بيع جوريتزكا هذا الصيف، ولكن اللاعب يرغب في البقاء، ولذلك فالخيار الوحيد حاليًا بالنسبة له الاستمرار حتى الشتاء.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأولم في كأس ألمانيا والقناة الناقلة برشلونة يعثر على بديل ويليامز في بايرن ميونخ

وأضاف، إن جوريتزكا يعتزم البقاء في بايرن ميونخ، ويأمل في الحصول على فرصة، وإذا تبين له أن ذلك لن يحدث، فسيبحث بجدية خيار الرحيل في يناير المقبل.

ولا يخطط جوريتزكا، للرحيل عن بايرن ميونخ ولا توجد أي محادثات مع أندية أخرى وتم التأكيد من محيطه الشخصي على استمراره حتى الآن رفقة البافاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية انتقالات الصيف بايرن ميونخ سكاي سبورتس كومان كينجسلي كومان نادي بايرن ميونخ بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

5 عادات صباحية يومية للتخلص من سموم الجسم

إزالة السموم، التي تتراكم في الجسم من البيئة المحيطة والنظام الغذائي وأسلوب الحياة، أمر ضروري من أجل صحة أفضل. وفي حين أن أعضاء الجسم تتخلص من السموم بشكل طبيعي، فإن دعم هذه العملية يمكن أن يعزز الصحة بشكل عام من خلال تقليل العبء على الكبد والكلى والأعضاء الأخرى، التي تتخلص من السموم. يمكن أن يؤدي تخلص الجسم من السموم والشوائب الضارة إلى تحسين الهضم وتعزيز مستويات الطاقة وتقوية الجهاز المناعي وتعزيز صفاء البشرة، مما يساهم في النهاية في الحصول على جسم أكثر صحة وتوازنًا، وفقًا لما نشرته صحيفة Times of India.

أهمية التخلص من السموم للكلى والكبد

إن الكلى والكبد من الأعضاء الأساسية، التي تعمل بلا كلل لتصفية وإزالة السموم من الأجسام. ومع مرور الوقت، يمكن أن تصبح هذه الأعضاء مثقلة، وخاصة مع متطلبات الحياة العصرية. إن إضافة بعض العادات الصباحية البسيطة يمكن أن تساعد في تحسين الأداء وتخفيف العبء، كما يلي:

1. ماء دافئ وليمون

إن الأطعمة التي يتم استهلاكها في الصباح يمكن أن تدعم أو تعيق جهود إزالة السموم. إن بدء اليوم بكوب من الماء الدافئ بالليمون عادة شائعة وفعالة. إن الليمون غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في طرد السموم ودعم وظائف الكبد. كما أن إضافة عناصر غذائية مثل الثوم والكركم والخضروات الورقية إلى وجبة الفطور يمكن أن يزود الجسم بفيتامينات أساسية.

عصائر الخضار النيئة

إن بدء اليوم بتناول كوب من عصير الخضار الطازج النيئ يمكن أن يوفر للجسم جرعة مركزة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، التي تدعم عملية التخلص من السموم. تعتبر الخضروات مثل الشمندر والجزر والسبانخ مفيدة بشكل خاص لأنها تحتوي على مغذيات تعزز وظائف الكبد وتساعد في تطهير الكلى. يمكن للخضروات أن تدعم عمليات إزالة السموم الطبيعية للكبد وتحمي من الإجهاد التأكسدي.

3. الاستحمام

يساعد الاستحمام في الصباح على بدء اليوم بنشاط ويسهم في تخلص الجسم من السموم. إن استخدام فرشاة ناعمة لفرك البشرة بلطف أثناء الاستحمام يمكن أن يحفز التصريف اللمفاوي، وهو أمر مهم لإزالة السموم من الجسم. كما أن استخدام فرشاة جافة، قبل الحصول على استحمام بماء دافئ، يعد فعالًا بشكل خاص، لأنه يساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة وتحسين الدورة الدموية ودعم عمليات إزالة السموم الطبيعية في الجسم.

 

4. ممارسة الرياضة اليومية

يعتبر التمرين المنتظم أحد أكثر الطرق فعالية لدعم الكلى والكبد في أدوارهما في إزالة السموم. يزيد النشاط البدني من الدورة الدموية، مما يساعد على نقل السموم إلى الأعضاء المسؤولة عن التخلص منها. كشفت نتائج دراسة، نُشرت في الدورية الدولية للطب الرياضي، أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تعزز وظائف الكبد وتعزز عمليات إزالة السموم بشكل عام في الجسم. سواء كان ذلك المشي السريع أو الركض الصباحي أو جلسة من التمارين الهوائية، فإن الالتزام بالنشاط البدني اليومي يمكن أن يساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة الكلى والكبد.

5. تمرينات التنفس واليوغا

يمكن لممارسة بعض تمرينات اليوغا، وخاصة بعض الوضعيات مثل تمارين التنفس والانحناءات إلى الأمام والالتواءات، أن تساهم بشكل كبير في إزالة السموم من أعضاء الجسم. ومن المعروف أن هذه الوضعيات تحفز تدفق الدم، وتساعد في الهضم، وتعزز التخلص من السموم. ووفقًا لدراسة، نُشرت في دورية الطب البديل والتكميلي، فإن ممارسة اليوغا يمكن أن تحسن من عمل الكبد والكلى عن طريق تقليل التوتر وتعزيز الدورة الدموية

مقالات مشابهة

  • أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • 5 عادات صباحية يومية للتخلص من سموم الجسم
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • بنسبة 150%.. بنك إسباني يخطط لرفع تمويلاته لشركات دولة عربية
  • أرسنال يخطط لاستعادة لاعبه خلال الموسم المقبل
  • صقر غباش: الدبلوماسية البرلمانية أداة رئيسية في تعزيز التعاون الثنائي
  • طريقة للتخلص من الجلد الزائد بعد فقدان الوزن